![]() |
|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
أبو عمارة ينسب إنجاز الاتحاد للبلوي ويتعهد بالمحافظة عليه
أبو عمارة ينسب إنجاز الاتحاد للبلوي ويتعهد بالمحافظة عليه
بعد اختيار النادي كأفضل أندية العالم حسب الـbbc أبو عمارة ينسب إنجاز الاتحاد للبلوي ويتعهد بالمحافظة عليه ،،،، أبدى رئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة سعادته باختيار نادي الاتحاد كأفضل ناد في العالم في العام الحالي، وذلك حسب استفتاء محطة الإذاعة البريطانية الـbbc، وقال "أهنئ القيادة الحكيمة على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم أندية الوطن كلها، وهو إنجاز ينسب لرئيس إدارة النادي السابق منصور البلوي لأنه تحقق إبان رئاسته للاتحاد". وأضاف"سنكرس المنجزات التي تحققت وأصبحت ماركة مسجلة باسم الاتحاد"، مقدماً شكره لكل من يقف إلى جانب الاتحاد والدعم اللامحدود من بعض المؤثرين في مسيرة النادي الذين أصبحوا علامة مميزة لهذا الصرح الشامخ". وكان نادي الاتحاد تصدر قائمة أفضل ناد في العالم لعام 2007 حسب تصويت الجماهير في موقع الـbbc الذي انتهى التصويت فيه أول من أمس بنسبة 28% بعد أن حصل على 1544636 صوتاً في الاستفتاء متقدماً على مانشستر الإنجليزي صاحب المركز الثاني بـ22% من الأصوات وميلان الإيطالي صاحب المركز الثالث بـ211%. على صعيد آخر واصل الاتحاد تدريباته تحضيراً لمباراته الهامة أمام الوحدة السبت المقبل، وأدى تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية. وقسم مدرب الفريق استيفن سيروس اللاعبين إلى مجموعات حسب مراكزهم لتصحيح الأخطاء في كل مركز، قبل أن يدمج اللاعبين في الجزء الأخير من المران في مناورة كروية يحرص على إيقافها لتوجيه اللاعبين عند حدوث أي خطأ. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
:قصبا عنه.
اللاعب البرازيلي تشيكو طلع ياخذ باليوم 20.000ريال سعودي وشويه بالشهر الواحد يعني اكثر من 600.000الف ريال سعودي. والله مستقبل لو كل واحد فكر فيها وسفر ولده برى او اذا مره مره مايقدر ماقدامه الا اكادمية الاهلي بجدة ولا قطر لانه فيها اكاديميات وعلى اعلى مستوى ولا القطريين مايحلمون انهم يتعادلون معانا منتخب اول واولمبي واعتقد انهم فازوا علينا (اولبي) قبل كم شهر.وخاصه لما يعرفون انك سعودي بيبكرون بالتسجيل. وشكرا... الى الامام ياادرة نادي الوطن(الاتحاد)بس برضوا مهزوميين يوم الجمعة مع انه كامليييين والاهلي ناقص حسين عبدالغني وصاحب العبدالله لا اقصد صاحب العبدالله وحسين عبدالغني معليش بس منصور الحربي يغطي مكانك او مسعد. (ادارة منصور البلوي ولا بلاش) ![]() اداة الممرزقي :
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عمر أبو عمارة لـ سبق : شقيقي جمال بصحة جيدة | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 10-02-2010 09:09 |
| أبو عمارة : مباراة أم صلال آخر عهدي بالاتحاد | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 19-05-2009 06:10 |
| الاتحاد ينصب سيرك والهلال لازال يطاردهـ والشباب يطيح ببطل الخليج | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 16-12-2008 03:06 |
| إنجاز تركي غير مسبوق | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 21-06-2008 02:50 |
| مستثمر أردني ينصب على خليجيين ويهرب الى الاردن دون مساءلة | ابومحمد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 1 | 21-11-2007 11:57 |