|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
الهلال يتوج بالمركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال
[
فاز على الوحدة بنتيجة 6-3 الهلال يتوج بالمركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال الوئام- توج نادي الهلال بالمركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال بعد فوزه عريض على الوحدة بستة أهداف لثلاثة في المباراة التي جرت بينهما باستاد الامير فيصل بن فهد بالملز. المباراة التي جرت دارت أحداثها في ظروف عصيبة تمر على الهلال حيث فقد عدد من اللاعبين يأتي في مقدمتهم الثنائي ماجد المرشدي وأحمد علي بداعي الإصابة، وحسن العتيبي الذي فضل الجهاز الفني إراحته، وعبداللطيف الغنام بسبب الإيقاف بالبطاقتين الصفراوين، وأحمد الفريدي الذي منح إجازة بعد زواجه يوم الثلاثاء الماضي إلى جانب غياب عدد من اللاعبين مسبقا بسبب انضمامهم للمنتخب الأولمبي ومنتخب الشباب وإصابة عدد من اللاعبين . وعلى عكس مجريات المباراة افتتح الوحدة التسجيل عن طريق هجمة مرتدة بواسطة سلمان المؤشر (26)، لكن رد الهلال جاء بعد دقيقة واحدة عندما تمكن الشلهوب من التعديل، قبل أن يضيف المحياني الهدف الثاني بعدها بدقيقتين وفي الدقيقة (33) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للهلال نفذها رادوي محرزا الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 3-1. وفي الشوط الثاني أضاف الروماني راودي الهدف الرابع (50) بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يقلص البديل عبدالرحمن بخاري النتيجة عند الدقيقة (58). وسجل عبدالعزيز الدوسري الهدف الخامس للهلال بطريقة رائعة “على الطاير” بعد عرضية من السويدي ويلهامسون (70)، وسجل بعدها سلمان الصبياني الهدف الثالث للوحدة من ركلة جزاء (58)، ليأتي الدور على ويلهامسون لتسجيل الهدف السادس للهلال (75) . |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاتحاد والهلال وجهاً لوجه في كأس خادم الحرمين للأبطال | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 11-06-2011 12:07 |
| كأس خادم الحرمين للأبطال : الهلال والوحدة يواجهان الفيصلي والاتفاق | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 27-05-2011 11:58 |
| كأس خادم الحرمين الشريفين : قمة الكبار تتجدد في إياب مثير بين الهلال والنصر غداً بالر | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 01-05-2010 10:51 |
| ثلاث مواجهات ساخنة في إياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مساء الغد | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 08-04-2010 12:27 |
| الشباب والاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 13-05-2009 03:49 |