|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
الأخضر الأولمبي" يكسب فيتنام 2 – 0
[]الإياب يوم الخميس المقبل
"الأخضر الأولمبي" يكسب فيتنام 2 – 0 ![]() سبق – : تغلب منتخب السعودية الأولمبي لكرة القدم على نظيره الفيتنامي 2 / 0 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بأبها في ذهاب الدور الثاني لتصفيات آسيا المؤهِّلة لدورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012م. سجَّل هدفي المنتخب سلمان الفرج ونواف العابد. وسيلتقي المنتخبان إياباً في فيتنام يوم الخميس القادم. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| "الليث" يكسب "القلعة" بهدفَيْن | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 25-04-2011 11:53 |
| (الأخضر) يكسب مناورته التدريبية مع (دوكلا براغ) التشيكي 15 / 0 | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 31-05-2010 12:26 |
| الأخضر يكسب تجربة باراجواي بالتعادل ويلتقي سمبدوريا الأحد .. | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 21-08-2008 09:46 |
| الاتصالات السعودية" تطلق عرض "مضاعفة المدة مجاناً" على بطاقات اشتراك "سعودي نت" | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 15-04-2008 07:59 |