|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
المفحِّط "دمار" وزميله يلقيان مصرعهما أمام بوابة الحرس الوطني
مركز تحميل الصورسيارتهما ارتطمت بمؤخرة شاحنة عقب "استعراض مميت" اليوم المفحِّط "دمار" وزميله يلقيان مصرعهما أمام بوابة الحرس الوطني ![]() - سبق - لقي شابان مصرعهما عصر اليوم عقب قيامهما باستعراض مميت أمام المتجمهرين في حي السلي بالرياض. وكانت الجهات الأمنية قد باشرت الموقع عقب ورود بلاغ إليها يفيد بوجود مواكب تفحيط أمام بوابة الحرس الوطني الجنوبية، لكن إرادة الله كانت أسرع عندما ارتطمت سيارة من نوع "أفيو" مؤخرة شاحنة؛ فلقي سائقها الملقَّب بـ"دمار" حتفه، ونُقل زميله لمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني، إلا أنه فارق الحياة هناك. يُذكر أن مسلسل التفحيط ما زال يواصل حصده أرواح الشباب وسط غياب تام من الأُسَر والجهات الأمنية. ويتوقَّع مراقبون تصاعد مشاهد حوادث التفحيط مع دخول موسم اختبارات نهاية السنة. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| "بالفيديو".."ام ابراهيم" رابع سعودية تقود سيارتها بالرياض برفقة زوجها وطفلها | ابن المنتزهات | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 29-05-2011 11:56 |
| موقف بالغ الحرج " حافلة تدهس كأس ملك إسبانيا أمام جماهير ريال مدريد" | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 22-04-2011 01:06 |
| الاتصالات السعودية" تطلق عرض "مضاعفة المدة مجاناً" على بطاقات اشتراك "سعودي نت" | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 15-04-2008 07:59 |