![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
يمني يكسب قضية تعويض عنصري بـ 42 ألف جنيه
صدام".. "المجنون الذي يؤمن بالله".. بعض من العبارات العنصرية التي كان يلقيها
عمال شركة أمن بريطانية على مسامع زميلهم اليمني الأصل "إقبال رشيد" طوال أربع سنوات، وهو ما دفعه في النهاية إلى الاستقالة من عمله عام 2004. خاض بعدها "رشيد"، وفق تقارير إخبارية، معركة قضائية ضد الشركة، انتهت هذا الأسبوع بحكم صدر عن محكمة عمالية، في منطقة كينجسواي في العاصمة لندن، يلزم الشركة بتعويضه مبلغا قدره 42 ألف جنيه استرليني نظير ما تعرض له من ممارسات عنصرية من قبل زملائه، فضلا عن إلزامها بتكاليف القضية التي قدرت بنحو عشرة آلاف جنيه استرليني، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ونقل موقع مايو نيوز الإخباري التابع للحزب الحاكم في اليمن عن رشيد " 59 عاماً " ومعاناته خلال السنوات الأربع قوله " إنه كان يتعرض لحملة "بلطجة" عنصرية من قبل رئيسه المباشر واثنتين من زميلاته في شركة "تشب سكيورتي"، وهي شركة أمن خاصة متعاقدة مع إدارتي العاصمة لندن ومدينة ويستمينستر. وأوضح أن زملاءه كانوا غالبا ما ينادونه بـ"صدام" تشبيها له بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، ويصفونه بـ"المجنون الذي يؤمن بالله"، ويستهزئون به عندما كان يصوم شهر رمضان. من جانبها، اعترفت الشركة بوجود مشكلة لديها فيما يتعلق بالممارسات العنصرية التي يرتكبها العمال بحق بعضهم البعض، واعتذرت عما حدث لرشيد. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأخضر الأولمبي" يكسب فيتنام 2 – 0 | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 20-06-2011 01:33 |
| الانتر يكسب الهلال في وداعية نواف | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 03-01-2010 12:12 |
| منتخب الشباب يكسب اف سي كرونخ | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 07-08-2009 09:31 |
| مقتل طالب قطري ثري باعتداء عنصرى فى لندن | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 2 | 26-08-2008 08:42 |
| ابن لادن يوجه رسالة جديدة للغرب بذكرى النكبة | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 16-05-2008 10:25 |