|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2,324
![]() ![]() |
اللاعب العراقي يونس محمود لمراسل "لاين سبورت": هل أدرت الكاميرا على نفسك؟!
[
قطع حواراً على الهواء مباشرة بعد معرفته اسم القناة وانتماءها اللاعب العراقي يونس محمود لمراسل "لاين سبورت": هل أدرت الكاميرا على نفسك؟! سبق : شهدت قناة لاين سبورت الرياضية مساء اليومسجالاً بين مراسل القناة في استاد الملك فهد الدولي ولاعب نادي الغرافة القطري والمنتخب العراقي يونس محمود، خلال لقاء اللاعب مع القناة بعد مباراة الهلال والغرافة التي انتهت بفوز هلالي، السجال بدأ بسؤال استفزازي من المراسل عندما قال للاعب العراقي "لماذا لم نشاهد يونس محمود في مباراة اليوم؟"، اللاعب استغرب السؤال ورد قائلاً:"كيف لم تشاهدني؟! يمكن أنا مختفي! هل شاهدت المباراة؟ أعتقد أنك أدرت الكاميراعلى نفسك!". وواصل المراسل الحوار قائلاً: "لم تسنح لك سوى فرصة واحدة"، فيما قال اللاعب إنه سنحت له عدة فرص، والغرافة كان يعاني من النقص، فيما كان يقابل "الهلال" الفريق الكبير الذي يلعب بكامل نجومه وعلى أرضه وبين جماهيره. المراسل كرر سؤالاً استفز اللاعب مجددا ًعندما قال: "كيف كنتم ترغبون الفوز وتلعبون بمهاجم واحد؟!" ما دفع اللاعب للتساؤل قائلاً: "هل تريد أن تحاسبنا؟!"، واستفسر اللاعب عن القناة وبعدما علم أنها قناة سعودية قطع اللقاء وغادر مردداً بعض الكلمات غير المسموعة، فيما كان مراسل القناة يردد "عيب يا كابتن عيب يا كابتن"، المراسل قال بعد ذلك إن تصرفات اللاعب العراقي غريبة، ومنها البصق داخل المباراة، فيما قال مقدم البرنامج التحليلي للقناة في تعليقه على ما حدث "يجب أن نخفف الأسئلة ونبتعد عن الاستفزاز". يشار إلى أن اللاعب العراقي يونس محمود كان له مواقف سلبية سابقة تجاه الإعلام السعودي |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بالفيديو".. علقة ساخنة لمراسل مصري بدعوى تصويره لـ "قبطيات نائمات" | ابومحمد | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 17-05-2011 03:33 |
| الاتصالات السعودية" تطلق عرض "مضاعفة المدة مجاناً" على بطاقات اشتراك "سعودي نت" | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 15-04-2008 07:59 |
| بن لادن" هل هو حي ام ميت ؟ بوتو أعلنت وفاة" بن لادن" قبل مصرعها | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 18-01-2008 12:52 |