![]() |
|
|||||||
المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى بيع وشراء الاسهم الاكتتابات اسعار الذهب
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
المشروبات الغازيه ارتفع سعرها
أحسن علشان نبطل نشرب
مع إنا نشتري البايسن والريد بل..معظم مشروبات الطاقه سعر " البيبسي كولا " بـ 2 ريال إبتداءاً من الشهر القادم ..!! وصلني خبر من مصادر موثوقة من داخل شركة وإدارة بيبسي كولا بأنه إعتباراً من 1 / 12 / 2007م أو 1 / 1 / 2008م على أقصى تقدير سيكون سعر علبة البيبسي كولا بـ 2 ريال في جميع الأسواق السعودية ويأتي ذلك لإرتفاع المواد الخام .. وإرتفاع الأسعار في جميع بلدان العالم ولن تكون شركة بيبسي هي الوحيدة بل ستتبعها جميع شركات المشروبات الغازية ومنها كوكا كولا علماً بأن المشروبات الغازية في السعودية تعد الأرخص مقارنة بين جميع دول العالم ..! |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دخل الآن موعد مقاطعة المشروبات الغازية | الزول | منتدى المقالات المميزة | 0 | 13-12-2009 10:21 |
| حملة .. اتركوها لهم ارتفاع أسعار المشروبات الغازية | ابن المنتزهات | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 11-12-2009 02:06 |
| سكب المشروبات على الكمبيوتر أسرع وسيله لإتلافه | ابن المنتزهات | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 29-09-2009 06:09 |
| لا تتزوج وحده شعرها طويـــــــــــــــــــــــــــــــــل | صنديحا | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 5 | 31-08-2008 01:33 |