|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
الكذاب الاشر "رئيس الاركان الايراني" يقول ان الخليج ملك لايران
![]() (صدى):دان الجنرال حسن فيروزبادي رئيس اركان الجيش الايراني في تصريحات اوردتها السبت وسائل الاعلام، الحكومات الخليجية مؤكدا ان هذه المنطقة “كانت دائما ملك ايران”. وقال فيروزبادي في بيان نقلته معظم وكالات الانباء والصحف الايرانية ان “الانظمة العربية في الخليج غير قادرة على منع الانتفاضات الشعبية”. واضاف الجنرال وهو ايضا عضو في المجلس الاعلى للامن القومي بايران “بدلا من فتح جبهة لا يمكن الدفاع عنها مع ايران، على هذه الدكتاتوريات ان تتخلى عن الحكم ووضع حد لجرائمها الوحشية وترك شعوبها تقرر مستقبلها بحرية”. كما دان “مؤامرة” الدول الخليجية “لتشكيل هوية لها على حساب الهوية الايرانية”. وشدد الجنرال فيروزابادي في بيانه ان “الخليج انتمى وينتمي وسينتمي دائما لايران”. كما ندد المسؤول الايراني الذي اصدر بيانه لمناسبة “اليوم الوطني للخليج ” في 30 ابريل، برفض دول الخليج العربية تسمية الخليج ب “اسمه التاريخي”. وقال ان “قدوم البريطانيين ثم الاميركيين الى المنطقة اثار مؤامرات (..) لتحريف التاريخ وهوية الخليج الفارسي”. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صحيفة أمريكية : الرئيس الايراني يتردد على عراف يدعي معرفة جن "الموساد" | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 12-06-2011 01:28 |
| "بالفيديو".."ام ابراهيم" رابع سعودية تقود سيارتها بالرياض برفقة زوجها وطفلها | ابن المنتزهات | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 29-05-2011 11:56 |
| الاتصالات السعودية" تطلق عرض "مضاعفة المدة مجاناً" على بطاقات اشتراك "سعودي نت" | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 15-04-2008 07:59 |
| مفتش الصحة" ضرب رئيس قسم السجلات بـ "الجزمة" | المهندس | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 02-02-2008 09:32 |