![]() |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
أوباما : الملك عبدالله يملك سلاح مرعب أقوى من الأسلحه النووية
صدى قال الرئيس الامريكي ( اوباما ) في لقاء صحفي قبل أيام الملك عبدالله ملك السعوديه يملك سلاح (مرعب ) رد عليه الصحفي قنبله نوويه ..!! قال اوباما اقوى بكثير ..!! هنا بدت علامات الدهشه علي المذيع لم نسمع ان السعوديه او دوله عربيه تملك سلاح نووي او اقوى منه فقال المذيع ماهوالسلاح الذي تمتلكه السعوديه ولم نسمع به ..!! قال الرئيس اوباما للمذيع : الملك عبدالله ملك السعوديه يملك سلاح ( الجهاد ) فإن أعلن الجهاد سوف تتحرك جيوش بالملايين من جميع دول العالم وحتى من امريكا للدفاع عن السعوديه فمثل هذا الحاكم تعلم الدول العظمي اهمية ان تتجنب الحروب مع عاصمة الاسلام.. (اللهم احفظ مليكنا وأدم على بلادنا أمنها وايمانها) |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الملك عبدالله ثالث أقوى الشخصيات تأثيراً في العالم | ابن المنتزهات | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 04-11-2010 11:08 |
| الملك عبدالله يعيد تشكيل مجلس الوزارء | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 14-02-2009 09:44 |
| الملك عبدالله يضرب احد حراسه الشخصيين لدفعه عسكري | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 2 | 30-08-2008 03:06 |
| استاد الملك عبدالله الدولي الجديد على «طريق جدة – مكة » | عاشق العميد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 01-08-2008 07:15 |
| إستاد الملك عبدالله الجديد! (صوره) | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 06-08-2007 09:58 |