|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
نواب كويتيون : حكومتنا جلبت لنا الخزي والعار مع أشقائنا في الخليج برفضها إرسال قوات ل
قالوا بأن السعودية مركز الوحدة الخليجية في وجه المطامع الأجنبية
نواب كويتيون : حكومتنا جلبت لنا الخزي والعار مع أشقائنا في الخليج برفضها إرسال قوات للبحرين الكويت – الوئام – خالد العوضي : قال نواب كويتيون إنهم يشعرون بالخزي والعار لعدم رد الجميل لأهالي الخليج الذين وقفوا معهم إبان الغزو العراقي للكويت ، واستجابة الحكومة لمطالب نواب موالين لإيران برفض إرسال قوات كويتية للبحرين . وكان نواب الكويت قد طالبوا في اجتماع حاشد أقامه النائب محمد الهايف و حضره آلاف المواطنين ، رئيس مجلس الوزراء الكويتي ناصر المحمد بتقديم استقالته لرفضه إرسال القوات الكويتية للبحرين ، استجابة لنداء الأخوة والشرف . وقال النائب فيصل المسلم : الكويتيون يشعرون بالخزي والعار ، لأن الحكومة لم ترد الجميل لأخواننا في البحرين ودول مجلس التعاون الذين وقفوا معنا في الغزو العراقي ، وأضاف بأن تجاوب الحكومة مع النواب الشيعة هو مخالفة لموقف الشعب الكويتي والأغلبية البرلمانية . وطالب المسلم بأن تساءل الحكومة أحد النواب الشيعة الموالين لإيران عن دعم الحوثيين في حربهم ضد المملكة العربية السعودية الشقيقة ، وتسخير قناته للهجوم على السعودية صاحبة الجميل الذي لن ينسى . وقال : اتساءل عن القنوات الموالية لإيران والتي تبث من أرض الكويت وتهاجم الأشقاء في الخليج ، وعن موقف ناصر المحمد الذي يزور إيران باستمرار بينما لايرغب في زيارة السعودية . فيما تأسف النائب فهد الخنة لأن الكويت لم ترد الجميل للسعودية التي دافعت عنها ، وكان من المفترض أن نبادر لمشاركتها في حفظ أمن البحرين الشقيقة . أما النائب حسين مزيد فقدم اعتذاره لدول الخليج وقال : إن الوقوف مع البحرين هو موقف الرجولة والشجاعة وحكومة ناصر المحمد أختارت موقف الخزي والعار . من جهته قال النائب وليد الطبطبائي بأن وقفة كتيبة البحرين في تحرير الكويت لن تنسى ، وبدلاً من أن نرسل الجيش لحفظ أمنها ، أرسلنا الممرضين والممرضات ، مطالباً دول الخليج بالوحدة بين دولها وأن تكون السعودية مركز الوحدة ، حتى تستطيع الوقوف في وجه المطامع الأجنبية . وتناوب عدد من النواب على دعوة الحكومة إلى إرسال القوات للبحرين ، ووعدوها باستجواب قادم لتجاهلها مطالب الشعب الكويتي ، وتخليها عن مطالب الأغلبية النيابية الذين طالبوا بالمشاركة في حفظ أمن البحرين ورد جميل أهل الخليج ، وقال : إنهم اجتمعوا من أجل أن يقولوا إن هذه الحكومة بهذا الموقف لاتمثل الشعب الكويتي . وجاء هذا التجمع الحاشد بعد مظاهرة حضرها نواب شيعة شكروا الحكومة الكويتية على قرارها ” الشجاع ” بوصفهم بعدم إرسال قوات الكويت للبحرين ، وطالبوا فيه بالتجاوب مع مطالب المحتجين وتغيير النظام في البحرين . |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فيديو : نواب كويتيون يتبادلون اللكمات في مجلس الأمة | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 20-05-2011 06:23 |
| برنامج لمن يحب إرسال رسائل جديدة مجانا | سنيفرالعجم | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 14-11-2010 12:45 |
| القضية تتصاعد:نواب كويتيون يطالبون بطرد السفير الإيراني | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 02-05-2010 11:08 |
| في أعقاب قرار منع العريفي .... نواب كويتيون :دافع عن وطنه ولم يمس الكويت حتى يُمنع | ابن المنتزهات | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 17-01-2010 11:49 |
| الحسد عند النمل: سبحان الله | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 18-05-2008 04:59 |