|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
مصري يريد خادمة سعودية
في الصفحة الأولي من العدد الأخير لجريدة «الكرامة» نشر مواطن مصري
إعلاناً مدفوعاً يطلب فيه خادمة سعودية تجيد اللغة الإنجليزية والكمبيوتر، وحدد مبلغ ١٢٠٠ جنيه راتباً شهرياً لها، وذيل الإعلان باسمه ورقم تليفونه وفور نشر الإعلان وقراءة مضمونه فهم البعض أنه إعلان جاد لشخص يريد خادمة بالفعل، لكن السؤال: لماذا «سعودية» في هذا التوقيت بالتحديد؟ وهل لذلك علاقة بأزمة تصدير المصريات للعمل خادمات في السعودية، ومن ثم فالإعلان رد اعتبار للمصريات؟ الدكتور إيمان يحيي صاحب الإعلان، قال لـ«المصري اليوم»، إنه نشر الإعلان لتوضيح رسالة رمزية أو «إفيه» بلغة أهل الفن وأكد أنه إذا اتصلت به خادمة سعودية للعمل بالفعل سيقبلها، علي الرغم من أنه لا يحب أن يكون في منزله خادمات. وكشف الدكتور إيمان عن تفاصيل مكالمات مثيرة جاءته بعد نشر الإعلان، بينها عدد كبير من قراء مصريين أعربوا عن سعادتهم بهذا الإعلان، وبأي رد علي الإعلانات التي تنشر في الجرائد عن أسر سعودية تطلب خادمات مصريات. وعلي الجانب الآخر اتصل عدد كبير أيضاً من السعوديين، أمطروه بوابل من الشتائم وأغلقوا الهاتف في وجهه، وقال «يحيي» إنه اختار جريدة «الكرامة» بالتحديد من أجل الاسم، وأكد أن مجهولين اتصلوا به وأبلغوه أن «الرسالة وصلت»! <<< ايش رايكمـ >>> شوفوا الاعلان http://www.m5zn.com/uploads/ab8bf9fdc8.jpg
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
والله ماستغربت الموضوع والعنوان وصدقني في يوم من الايام راح تشتغل
اسعوديه خادمه بالبيوت اذ استمر غلا الاسعار ورتفاع المعيشه وزيادة نسبه الفقر بين اسعوديين الله بس يكفينا شر القادم.. تقبل تحياااااااااااااتي. |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: بلاد لن تطــأهــا قــدم
المشاركات: 31
![]() ![]() |
ليش السعودين زعلانين من هذا الموضوع ... (( مع العلم اني سعودي))
من حقه يطــلب خادمه من اي جنسيـــه.. ومن حقه رد اعتـــبـــار نســـائـــهم... تقبـل مروري..
__________________
إن لم أستطع الوصول إليك أيها العنب يوماً , فلن أصفك بالحامض ,,, بل سوف أجلس أمامك وأستمتع بمنظرك |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يايمة انا [جامعيه] واعرفـ مصلحة نفسيـ....!! | دلعي غير | منتدى المقالات المميزة | 0 | 12-12-2010 01:34 |
| خادمة اندونيسية هاربة تلجأ الى السفارة الامريكية في جدة | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 26-09-2010 10:30 |
| مصري يعتدي على عائلة سعودية داخل استراحة | ابن المنتزهات | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 05-08-2010 02:45 |
| خادمة تختطف طفلة سعودية من منزل أهلها وتهرب بها إلى جهة غير معلومة | support | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 28-05-2009 10:43 |
| أسرة سعودية تطلب القصاص من ضابط مصري قتل أبناءها | الزول | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 1 | 21-02-2008 01:55 |