![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 151
![]() ![]() |
بيان من الديوان السوداني
لغد تم تغيير الإجازه في السودان على النحو التالي:
الخميس والجمعه تغليدن للسعوديه .... السبت و الأحد تغليدن للدول المتغدمة ...... وكمان الإتنين والثلاثاء عشان دايرين نتميز عن باغي الأمم .... الأربعاء بإزن الله الريس داير يدينا هو مكرمه |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بيان من الديوان الملكي : وصول الرئيس اليمني وآخرين لاستكمال علاجهم في المملكة | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 05-06-2011 06:17 |
| بيان من الديوان الملكي : بقدوم فخامة الرئيس زين العابدين بن علي وأسرته إلى المملكة | ابومحمد | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 15-01-2011 04:03 |
| الفطير السوداني | الزول | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 12-08-2010 05:49 |