![]() |
|
|||||||
| ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ دليل المطبخ أشهى المأكولات وفن التقديم, |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
دجاج في الفرن و
صينية الدجاج في الفرن..............
المقادير: اول شيء بعد ماتغسلي الدجاج وتنظفيه وتقصقصيه تمام جيبي اي خضار عندك بطاطس جزر فلفل رومي بصل وقطعيها حلقات بطني صينية صبي الزيت رصي قطع الدجاج بعدين حطي الخضار واخلطي البهارات اللي عندك (ملح وفلفل احمر، كاري، كزبرة ناشفة، كمون) اي بهارات حطي البهارات على الدجاج وادعكيها بها علشان تتوزع على كل جهات الدجاجة بعد ماخلاص رصيتي الدجاج وضبطتي المواضيع وصارت الصينية تمام غطيها دخليها الفرن وخليها حق ساعة او ساعة ونصف حسب يعني كل شوي شيكي عليها وشوفيها استوت ولا لا اخذت معايا ساعة ونصف علشان فرننا كبير فضاعت الحرارة فيه المهم لا تنزليها الا لما تلقيها استوت ولا تخافوا ماراح تحترق لأن الدجاج راح ينزل ماء بس لا تخلوا الحرارة عالية يعني وسط |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
ماشاء الله حتي ارجال بداوو ينافسونا بالطبخ هههههه
ماشاء الله عليك اخوي المهندس باين عليها صينيه ولا احلي مشكور ويعطيك ربي العافيه |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دجاج حلو وحامض | الزول | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 16-12-2010 07:29 |
| دجاج محشي بالفريك | ابن المنتزهات | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 23-08-2010 02:23 |
| دجاج بالبرتقال | ابن المنتزهات | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 13-08-2010 03:00 |
| دجاج شرق آسيا | ابن المنتزهات | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 0 | 14-09-2009 01:31 |
| عمل كفتة دجاج | الزول | ركـــــــــــــن المــــــــــــــــطــــــــبخ | 2 | 19-08-2008 02:33 |