![]() |
|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
حبيبي ارجوك سامحني
حبيبي ارجوك سامحني
________________________________________ يــا قـلــب سامـحـنـي عـلــى كـــل زلـــة .............أخطيت في حقـــــــــك كثير وتماديـت عـلـمـتــك أدروب الـــهـــوى والــمــذلــة ...........عليك يا قلــــبي قســـــــــيـت وتجنيـت يـامـا نصـحـت وقـلــت مـــن صـــد خـلــه ..........لا شــــك ما طاوعت يومــــــــــك تخليت والـيــوم دمـــع الـحــزن عـيـنــي تـهـلــه ...........يا ليتني طاوعـــت شــــــــورك وصديت يـــا قـلــب أنـــا ويـــاك نـــار ٍ ودلــــه .............من حزنها تشــــــــــــرب وأنا قد تقهويت أصـبــر عـلــى بـلــواك والـجــرح شــلــه ...........أدري ترى ماجـــــــــــت على ما تمنيت اعـاهــدك لـهـجـر عـنــا الــحــب كــلــه .............ونســـــى ســــنين ٍ ماضــــيه يوم حبيت وان جـــا مـــع الأيـــام طــاريــه قــلــه .............أني بعيد ٍ عـــنه من يــــــــوم قـــــفيـت هـــــاذي بـدايـتـنــا وهـــــذا مـحــلــه ...............ذكرى وأنا منها تعــــبت وتعـــــــنيت يـــا قـلــب أصـبــر والـصـبــر لا تـمـلــه .............الصبر مفـــــتاح الفــــــــرج لو تأنيـت بــس أنــت سامـحـنـي عـلــى كـــل زلـــة ............ولا أنا في حقك اخطــــــيت وأخطيت منقول |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة لعيون حبيبي | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 09-05-2011 06:55 |
| نغمة تتكلم وتعزف عيون حبيبي وروح حبيبي | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 28-04-2011 04:33 |
| حبيبي ولع بنيرانه | ابو كبشه | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 1 | 11-06-2009 11:16 |
| اليك حبيبي | wksm | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 2 | 30-03-2008 06:29 |