|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
اهانة السفير السعودي في مصر لابنة بلدة
[
:من الواجب على المسئول مقابلة الاراء بصدر واسع وترحاب وليس بأستهزاء وسخرية،ففي مقطع فيديو نُشر على اليوتيوب يُظهر السفير السعودي في القاهرة هشام ناظر يتحدث مع مواطنة حول اجلاء السعوديين من مصر, أثار جدلاً واسعاً بين من شاهدوه . وكان الرعايا السعوديين الموجودين بمصر يتحاورون مع السفير حول إعادتهم إلى المملكة عبر الجسر الجوي الذي وجَّه به خادم الحرمين الشريفين بعد الاضطرابات الأخيرة التي تشهدها مصر. ينتظرون عودتهم إلى المملكة وأثناء الزيارة الشكلية للسفير السعودي هشام ناظر في مكان تجمعهم، كانت إحدى السعوديات تتحدث مع "السفير"، ولكن كان يتجاهل أسئلتها وتركها وسط عدد من رجال السفارة المرافقين له. وفي المشهد تستوقف الفتاة السعودية السفير وتسأله عن عدد الطائرات فيقول "إحنا بنزيد عدد الطائرات واحدة وراء الثانية.. عشان تشيلكم.. ايش تبي أكثر من كذا؟". وقالت الفتاة السعودية للسفير "مو أكثر.. إحنا كدولة عندنا إمكانيات جبارة.. ممكن نجيب طيارات.. ليش ما نجيب..؟". ورد السفير السعودي على الفتاة بالقول: "يا سلام.. يا سلام.. أنتِ عندك حلول". |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شاب يقتحم حفلة خاصة ويصفع الرئيس التنزاني السابق السفير السعودي حضر الحادثة | ابومحمد | منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية | 0 | 13-03-2009 06:39 |
| فلم اهانة معتقلين من اهل السنة على يد قوات الحرس الحكومي في الموصل | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 08-02-2009 10:49 |
| السفير السعودي في كينيا :«السماسرة» أعاقوا الإفراج عن الناقلة والمملكة لن ترضخ للابت | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 07-12-2008 09:59 |
| حزب الله يهدد بقتل السفير السعودي | الزول | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 2 | 30-08-2008 03:19 |
| منزل السفير السعودي في تشاد يتعرض لـ هجوم عناصر التمرد بالقنابل .. ومقتل سعوديتين | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 02-02-2008 09:06 |