![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
رده فعل بعد الكارثة .. سكان ام الخير يقاضون امانة جدة (صور
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() - نبأ - ريما مصلي : علق سكان أم الخير شرق جدة لافتات كتب فيها "لا للإزالة نعم للحماية" ، "لا لإزالة الحي نعم لإزالة السد" ، "لا للإزالة 100,000 ألف مرة ، نعم للحماية" وغيرها من اللافتات التي تعبر عن حنق سكان الحي من تبريرات أمانة جدة من كون أن الحي يقع في الموقع الخطأ . سكان (أم الخير) رفعوا عبارة (لا للإزالة .. نعم للحماية) ورفعوا أصابعهم الثلاث معبيرين عن تضررهم وتعرضهم لكارثة غرق مساكنهم وتضررهم أضرار جسيمة نفسية ومادية بسبب إهمال أمانة جدة وعدم إلتزامها بوعودها وتجاهلها لمطالب السكان قبل هطول الأمطار وقبل شهور عندما ناشدوا أمين جدة إتخاذ تنفيذ قنوات صرف عاجلة قرب السد .. ولم يتخذ أي إجراء ؟ فقاموا بعمل الفتحة الوحيدة قرب السد على حسابهم الخاص .. وأكد مختصون أن أمانة جدة لو أنها قامت بعمل فتحات مماثلة فرب السد عشرة فتحات تصريف بتكاليف لاتتجاوز 150 ألف ريال فقط .. لما حدث ما حدث في تكرار كارثة سكان (أم الخير) ثلاث مرات ؟!! |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مسابقة امانة جدة ! | ابومحمد | منتدى المقالات المميزة | 0 | 12-05-2011 11:38 |
| ملاك العقارات في حي المساعد يسعون لتقديم شكوى ضد امانة جدة بعد هجرة المستاجرين ويؤكد | ابن المنتزهات | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 24-02-2011 07:33 |
| امانة جده استلمت ست مليارات ريال ووضعت اغطية مجاري وهمية | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 05-12-2009 09:04 |
| امانة مدينــــــــة جــــــــــــــــده ----الرجاء المشاركة في الاستبيان مرفق الرابط | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 4 | 11-09-2007 03:43 |