|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
المنتخب السعودي يلاقي نظيره الأنجولي يوم غد بالدمام
يلتقي منتخب المملكة الأول لكرة القدم مع نظيره المنتخب الأنجولي في مباراة ودية ستقام عند الساعة ( 5.40 ) مساء يوم غد على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
وتأتي هذه المباراة التجريبية الثالثة والأخيرة التي يلعبها المنتخب ضمن معسكره المقام حاليا ضمن برنامج الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2011م التي تستضيفها قطر اعتبارا من يوم الجمعة القادم ويلعب فيها المنتخب السعودي بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات ( سوريا - الأردن - اليابان ) . وكان منتخب المملكة سبق أن خاض تجربتين خسر في الأولى أمام المنتخب العراقي 1 / صفر فيما كسب تجربته الثانية مع المنتخب البحريني 1 / صفر في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بالمنامة . |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المذيع التونسى طارق دياب :العرب لم يفرحوا لفوز المنتخب المصري علي نظيره النيجيري بل ك | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 15-01-2010 07:37 |
| فيديو للأهداف المنتخب السعودي يكتسح المنتخب الصيني برباعية | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 04-06-2009 05:19 |
| المنتخب السعودي يتخم شباك المنتخب اليمني بسداسية | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 09-01-2009 01:38 |
| تاريخ المنتخب السعودي | العنمي 7 | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 03-09-2008 06:18 |
| المنتخب السعودي يلاقي البارغواي 20 أغسطس | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 3 | 11-08-2008 10:40 |