|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
إعلامي كويتي يصف لاعبي المنتخب السعودي بـ بقايا الحجاج
(صدى):لم يكد يطلق حكم مباراة منتخبَيْ السعودية والكويت صفارته معلناً نهاية المباراة حتى توالت ردود الفعل السعودية والخليجية على المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين، في ثاني مباريات المنتخب السعودي ضمن منافسات "خليجي 20". فقد وصف الإعلامي الكويتي عبدالوهاب العيسى لاعبي المنتخب السعودي بـ"بقايا الحجاج"، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك عقب إضاعة اللاعب محمد الشلهوب ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة؛ حيث قال العيسى خلال مدونته: "بقايا الحجاج ما يفوزوووووون!!!!!!!". وقد لاقت العبارة استهجان واستياء العديد من مستخدمي "تويتر"، ولاسيما السعوديين الذين عبروا عن استيائهم لقناة الوطن الكويتية بمطالبتهم باتخاذ الإجراء اللازم ضد العيسى من جراء كلامه. فيما ذكر عدد من مستخدمي "تويتر" أنهم افتتحوا قناة خاصة "هاش تاق"؛ للحديث عن تصرف العيسى باسم "#Awahab_Alessa"؛ حيث تتم أرشفة جميع التعليقات المتعلقة بالقضية هناك. وقال العديد من المستخدمين السعوديين إن العيسى لا يمثل الكويتيين الذين تربطهم بهم علاقة قوية لن تؤثر فيها مثل هذه العبارات الاستفزازية غير المسؤولة. ولم يعلق العيسى حتى الآن على الكم الكبير من الاعتراضات التي وصلت إلى صفحته الشخصية. وكان الإعلامي قد كتب قبل مباراة بلاده مع المنتخب السعودي في الصفحة ذاتها قائلاً: "غداؤنا اليوم كبسة دجاج.. والله من وراء القصد!"، وهي العبارة ذاتها التي ذكرها قبل مباراة الكويت وقطر التي قال فيها "عشاي اليوم تيس!.. والله من وراء القصد" . كما سَخِر من المنتخب القطري وتجنيسهم اللاعبين, ولم يكتفِ بنشر ذلك في "تويتر" فقط بل قام بكتابته أيضاً في صفحة الإعجاب الخاصة به في الموقع الاجتماعي الأكبر "فيس بوك". ![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عتماد قائمة لاعبي المنتخب السعودي لـ آسيا | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 21-12-2010 11:33 |
| التشكيل النهائي لأسماء لاعبي المنتخب! | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 09-10-2009 02:26 |
| على خلفية إلقاء قنابل صوتية على لاعبي المنتخب السعودي : الفيفا ينذر الإتحاد الإيراني | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 12-04-2009 06:04 |
| سلطان بن فهد يعتمد اسماء لاعبي المنتخب السعودي الأول | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 15-03-2009 10:45 |
| خروج الحارثي وعدم انضمام محمد نور .. اعتماد قائمة لاعبي المنتخب السعودي لمواجهة كوريا | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 4 | 01-11-2008 04:19 |