![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
إخلاء جامعة الملك عبدالعزيز من الطلاب إثر إنفجار مولد كهربائي
الأحياء المجاورة عاشت في ظلام دامس إخلاء جامعة الملك عبدالعزيز من الطلاب إثر إنفجار مولد كهربائي![]() جدة - الوئام أدى انفجار في أحد المولدات الكهربائية مغرب اليوم الاثنين إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أجزء من مبنى جامعة الملك عبد العزيز بجدة ، مما تسبب في إخلاء الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المتواجدين لحظة الانفجار . وتسبب دوي الانفجار الهائل في حالة من الارتباك والهلع بين الطلاب وأساتذتهم الذين تفاجأوا بانقطاع التيار الكهربائي عن القاعات أثناء الدراسة . وتسبب انفجار مولد في محطة توليد لشركة الكهرباء في انهيار جدار المحطة وانقطاع التيار عن بعض الأحياء القريبة من الجامعة مثل قويزه والمنتزهات والسليمانية . من جهتها باشرت الجهات المختصة الحادثة وتمت إعادة التيار في غضون ساعتين ولم تسجل أي إصابات أو أضرار بشرية |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| امراه تخلع ملابسهااا في مطاااار الملك عبدالعزيز!!! | ابومحمد | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 2 | 22-08-2007 09:48 |