|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
الفرق بين العشق والحب
شعر : هاني الامير
أمام الشخص الذي تعشق نبضات قلبك تخفق في سرعه. ـ ولكن أمام الشخص الذي تحب تشعر في السعادة في قربه. ـ أمام الشخص الذي تعشق يظهر الشتاء وكأنه ربيعًا. ـ ولكن أمام الشخص الذي تحب يكون الشتاء شتاء جميلاً. ـ إذا نظرت في عين الشخص الذي تعشق تحمر وجنتيك. ـ ولكن إذا نظرت في عين الشخص الذي تحب فتبتسم. ـ أمام الشخص الذي تعشق لاتستطيع أن تقول كل مايدور في مخيلتك. ـ ولكن أمام الشخص الذي تحب تستطيع أن تفعل ذلك. ـ أمام الشخص الذي تعشق أنت تشع في الخجل. ـ ولكن أمام الشخص الذي تحب تستطيع إظهار نفسك أمامه. -الشخص الذي تعشقه يأتي إلى مخيلتك مرة كل دقيقتين. ـ أنت لاتستطيع أن تنظر مباشرة إلى عين من تعشق . ـ ولكن دائمًا تستطيع الإبتسامه أمام عيون من تحب. ـ عندما يبكي من تعشق فأنت تبكي معه. ـ ولكن من تحب تحاول أن تخفف عنه. ـ الشعور في العشق يبدأ في العيون. ـ والشعور في الحب يبدأ في الأذن. ـ إذا توقفت عن حب شخص كل ماتحتاج له أن تغلق أذنيك. ـ ولكن إذا حاولت إغلاق عينيك العشق سوف يتحول إلى قطرات من الدموع وسوف يبقى في قلبك إلى الأبد بعد ذلك |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
وااي رووعه من جد كلماات مؤثره ورائعه مشكور وبسرقها بحطها في ملفي الخاص
اذا سمحت يعطيك العافيه
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
//
الله يـــ ع ــــطيك العافيه // |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
لا تسرقينها حقوق الطبع محفوظه<ههههههههههه
تفداك ويسلمو على المرور |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
![]() ![]() |
مشكور اخوي والله لايحرمنى من طلتك
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة في قمة الخيال عن العشق والهوى | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 25-04-2011 12:52 |
| والدة الممثل عبد الله السدحان إدعو لإبني بالهداية والصلاح | ابن المنتزهات | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 16-10-2008 09:05 |
| التحذير من عقوق الوالدين والحث على برهما | sporty girl | منتدى اليوتيوب YouTube | 4 | 01-09-2008 09:02 |
| .o (أنا والحب في حضرة جنابك | ابومحمد | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 07-10-2007 12:07 |