|
|||||||
| مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر كل ما يتعلق بالنثر والقصه القصيره والروايات الواقعيه والخياليه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
اللي متضايق ويبغا يضحك يتفضل هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
------------------------------------------------------------------------------- دخل أحد الشباب إلى أحد الأسواق الكبيرة لشراء حاجيات كثيرة لمنزله كعادة الناس .. وبينما هو يتجول بين جنبات السوق الكبير لفت انتباهه امرأة كبيرة في السن تنتقل وراءه من مكان إلى آخر ولم يقف الحال عند ذلك حتى اقتربت منه بشدة وهي تحملق في وجهه التفت إليها وقال يا أمي تريدين شي مني التفتت إليه وبكت وقالت يا أمي .. أجمل كلمة سمعتها .. اسمع يا بني أنت تشبه ابني شبها كبيرا وقد مات في حادث سيارة وقد افتقدت تلك الكلمة اللي تجبر قلبي وتعيد لي قواي وانهالت تبكي .. أخذ يصبرها ويقول اصبري يا أمي واحتسبي هذا أمر الله الله يعوضك خير قالت أبي منك طلب تسمعني هالكلمة أنا أبى أروح بيتي لكن تكرم واسمعني هالكلمة كررها على مسمعي .. أمي .. أمي .. أمي .. أريد أن اسمعها أمي حتى اخرج من السوق اسمعني إياها ذكرني بفقيدي .. وذهبت وهي تبكي وقلبه يتقطع من الألم والحسرة .. على هذا الموقف الإنساني المؤلم وتمنى لو انه لم يشاهد هذه الأم الحزينة .. وخرج من السوق بعد أن هدأت العاصفة وربما نسي بعض الأغراض وتقدم للمحاسب وهو يتألم لبقايا الموقف كم الحساب؟ قال الحساب 450 دولار وحساب أمك 1550 دولار أمي وينها أمي ؟؟؟؟!!! قال التي ذهبت من هنا وأنت تودعها .. قالت الحساب عند ولدي معقوله؟؟؟؟؟؟ قال: ألم تذهب أمك من هنا وأنت تودعها؟؟؟؟ يا أمي مع السلامة ؟ قال بلى . أنا ودعت امرأة مات ولدها وقلت لها يا أمي . قال المحاسب أنا ما اعرف إلا الحساب أمك خرجت من هنا وأنت تودعها .. وقالت الحساب عند ولدي هذا ولم يجد بدا من دفع الحساب ودفع الحساب وهو ويقول حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ونحن معه .. نقول حسبه الله ونعم الوكيل .. .
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههه
والله ماادفع لو ينقز |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
ههههههههههههههه القصه تضحك وتقهر في نفس الوقت حرااام مسكين ع نياته ما يستاهل ومعقوله صار جزاة المعروف عشر كفوف ما اقول الا الله يكفينا شر الدنيا
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 41
![]() ![]() |
بصراحه موقف يحسد عليه .... بس يحمد ربه ما اشترت السوبر ماركت كلها هههههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
اقول بس بلا (مهياصه)
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم
استغلت طيبته الله يعطيك العافيه على القصه المرحه |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خاين غدر في الصاحبو عشان يضحك الناس | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 31-05-2011 03:13 |
| قام يضحك وغمزلي بعينه | sporty girl | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 4 | 22-08-2008 07:24 |
| من هو الذكي ومن هي الذكية يتفضل هناااا | الاسطوره | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 7 | 04-04-2008 02:30 |
| اللي يقول عن نفسه شجاع .. يتفضل ونشوف | ابومحمد | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 1 | 19-08-2007 12:54 |