![]() |
|
|||||||
شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد ![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليكم مشكلتي اللي هيه اني ما اعرف اكتب بخط كبير وملون.. او كيف اسوي تظليل النص ..... وبس وجزاكم الله خير
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
يعني ما شاء الله عليكم 6 مروووو يخزي العين ولا حد فكر يعبرني
بسيطه >>>>>>>>>>>>>> زعلانه <<<<<<<<<<
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
عيونــــــــــــي لكِ ريـــــــــم
إذا بدك تردي على حدا فيه مربع مكتوب عليه اضافه رد ادخلي عليه وكل شي حيكون واضح والشي اللي بدك تشكيلي فيه سواء تكبير أو تضليل ..... قومي بتضليله اولا واي خدمه انا تحت امرك ................... |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
اولا_ شكرن لك اخوي لهفة موادع لانك حاولت تساعدني وثانيا_ خل عيونك براسك كيف بدك تشوف بدونها خخخخخخخخخخخي وثالثا_ سويت طبعا كل اللي تفضلت بذكره بس مو هاذي المشكله والسؤال هو كيف؟؟؟؟ اظلل النص طبعا في قايمه امامي بس كيف شكله اللي يظلل النص معليش حاسه ان مشكلتي صعبه ومعقده شوي لاني اطلب المساعده منكم
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
اضغطي على الزر اليسار في الماوس ومشيه على المراد تظليله
انتهت المشكلة |
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
[mark=FF0000] شكرن كتيييييييييييييييييييييير [/mark] اخوي wksm
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
ههههههههههههههههه ايش هاذا طلعت بنتيجه عالاقل خخخخخخخخخخخي
شكرن كتيييييييييييييييييييير اخوي wksm |
|
|
|
|
|
#8 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
العفو ودائما في الخدمة
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثيم ودعت جرحك للابد ما الك غلا عندي | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 13-05-2011 11:34 |
| حصريااااااا شرح كامل لاقوي برامج الترجمه لعام 2010 انسي مشكله اللغه | tedata | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 03-04-2010 11:06 |
| مشكله لم اجد لها حل | بروازها الثاني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 17 | 06-09-2008 12:23 |
| ^^^ عندي كرامة ^^^ لأحمد الدبيش | القبساني | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 1 | 19-08-2007 04:08 |