صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2022, 11:31
  #1
داليا عبدالله احمد
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2022
المشاركات: 41
داليا عبدالله احمد will become famous soon enoughداليا عبدالله احمد will become famous soon enough
كيفية ترتيب تعبئة الاثاث قبل الانتقال إلى منزل جديد

هل تقوم بتغيير شقة أو الانتقال إلى منزل جديد؟ عندما تواجه إحضار متعلقاتك من مكانك القديم إلى مكانك الجديد ، قد تتساءل من أين تبدأ عند التعبئة للتحرك . نحن نتفهم؛ يمكن أن تشعر جميعًا بالإرهاق في البداية - الكثير من الأشياء لحزمها وقليل من الوقت!
لكن لا يجب أن يكون التحمل غامضًا. إذا أجريت الاختبار أدناه لمعرفة ما إذا كانت غرائز التعبئة لديك على قدم المساواة ، فيمكنك معرفة المكان الذي تحتاج إلى تحسينه.

ضع في اعتبارك أن هناك دائمًا مجال للتحسين عندما يتعلق الأمر بالتعبئة. لهذا السبب قمنا بإنشاء هذا الدليل المتعمق لمساعدتك في معرفة من أين تبدأ عند التعبئة للتحرك. نحن نغطي ما يجب تعبئته أولاً وما يجب تعبئته أخيرًا عند نقل الاثاث ، لذلك فإن كل بطك في صف واحد يأتي متحركًا في اليوم.

تابع معنا لاكتشاف توصياتنا بشأن ترتيب حزم منزلك.
قم بتخزين الإمدادات
إذا كنت تتساءل من أين تبدأ عند التعبئة للتحرك ، فإننا نوصي جمع جميع مستلزمات التعبئة الأساسية أولاً. يتضمن ذلك تخزين كل ما قد تحتاجه للحركة ، مثل الصناديق الكرتونية ، ولف الفقاعات ، وتعبئة الفول السوداني ، وأغطية الأثاث ، والمقص ، وأقلام التحديد لتسمية الصناديق الخاصة بك. ضع في اعتبارك أيضًا العربات واحزمة نقل الاثاث.
إن معرفة أن لديك جميع المستلزمات الخاصة بك جاهزة سيجعل الأمر أسهل عليك كثيرًا عندما تكون مستعدًا لبدء التعبئة - وهو أمر أقل تقلق بشأنه على الطريق.

يأخذ المخزون
قبل الذهاب إلى المدينة بصناديق الكرتون وشريط التغليف ، خذ خطوة للوراء وجرد منزلك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الذهاب من غرفة إلى أخرى ، وإعداد قائمة بكل متعلقاتك.

ابحث في الجزء الخلفي من خزانتك وافتح هذه الأدراج لاكتشاف كل ما لديك. أثناء عملك ، ضع جانباً العناصر التي لم تعد تخدمك - قم بإنشاء كومة لرميها وكومة للتبرع بها.
معلم ورق جدران بالرياض
على سبيل المثال ، إذا نسيت زوج الأحذية الذي حصلت عليه في إجازة أو لم تستخدم لعبة اللوحة هذه منذ سنوات ، فقد يكون الوقت قد حان لإيجاد منازل جديدة لهم. من غير المجدي أن تحزم أغراضًا ليس لديك نية لاستخدامها على الطرف الآخر ، والتخلص منها يعني الآن عددًا أقل من الأشياء لحزمها على المدى الطويل ومساحة أكبر للأشياء القريبة منك والعزيزة عليك.

الآن بعد أن أنشأت قائمة تحقق متحركة للعناصر التي تخطط لإحضارها معك ، يمكنك معرفة الأشياء التي يجب حزمها أولاً عند الانتقال. يمكن أن تساعدك فكرة أفضل عما تقوم بتعبئته في تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى الحصول على أي مستلزمات تعبئة إضافية.

نظف العناصر قبل تعبئتها
بمجرد تحديد قائمة الأشياء التي تريد حزمها عند نقل الاثاث ، فهذه هي فرصتك لتنظيف كل شيء. إذا قمت بتنظيف العناصر الخاصة بك أولاً ، فستكون في شكل قمة وجاهزة للانطلاق عند تفريغها في موقعك الجديد.

ابدأ بنفض الغبار ومسح جميع متعلقاتك لإزالة أي أوساخ وغبار وأوساخ. بالنسبة للعلامات المستعصية ، استخدم قطعة قماش بها القليل من الماء والصابون اللطيف. إذا لاحظت أي بقع على الملابس أو الكتان ، فتأكد من وضعها في الغسالة لأنها يمكن أن تسبب العفن والعفن الفطري إذا تركت دون علاج.

بعد تنظيف متعلقاتك ، تأكد من جفافها تمامًا قبل حزمها بعيدًا.
حدد العناصر الأقل استخدامًا
قد يبدو هذا واضحًا ، لكنه نصيحة مهمة. عندما يتعلق الأمر بتحديد ما يجب تعبئته أولاً عند نقل الاثاث ، فابدأ بالعناصر التي لا تخطط لاستخدامها لفترة - أي شيء ليس ضروريًا.
فكر في العناصر والممتلكات الموسمية التي لا تخطط لاستخدامها في المستقبل القريب. يتضمن هذا المقتنيات الموجودة في العلية الخاصة بك والتي لم تلمسها منذ ثلاث سنوات ، وزخارف العطلات التي قمت بإنزالها الشهر الماضي ، وهاكر الأعشاب الذي لن تحتاجه حتى الربيع المقبل.

قد تشمل العناصر الأخرى التي يجب تعبئتها أولاً ما يلي:
الملابس الموسمية. اعتمادًا على الوقت من العام ، قد يشمل ذلك ملابس السباحة وقبعات الشمس أو سترات وقفازات الشتاء
المعدات الترفيهية ، من الزلاجات على الجليد والدراجات الجبلية إلى معدات التخييم والزلاجات الدوارة
أدوات تنسيق الحدائق والبستنة ، مثل جزازات العشب والرشاشات
الديكور ، مثل الأعمال الفنية والصور المؤطرة والمقتنيات
الكتب وألبومات الصور
قطع الفراش والمناشف والبياضات
أجهزة مثل صانعة الآيس كريم ووعاء الفوندو
العناصر التي تخطط لوضعها في التخزين
إذا كنت تتساءل عن الغرفة التي يجب أن تحزمها أولاً عند الانتقال ، فابدأ بالغرفة الأقل استخدامًا. بالنسبة لك ، قد يعني ذلك العلية أو غرفة الألعاب أو المرآب أو غرفة نوم الضيوف. إذا كنت لا تستخدم هذه المساحة كثيرًا ، فمن المحتمل أنك لن تستخدم العناصر الموجودة بداخلها في أي وقت قريبًا.

تذكر ، عند إجراء جرد لهذه المناطق ، تأكد من إعادة التدوير أو التبرع أو التخلص من العناصر التي لم تفكر فيها أو تستخدمها منذ فترة.
العناصر الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار أولاً:
أطقم الطعام المزخرفة للترفيه مثل الخزف الصيني الفاخر والأواني الفضية العتيقة.
مجموعتك الترفيهية ، من أقراص DVD الخاصة بك إلى مجموعة التسجيلات الخاصة بك.
الألعاب الترفيهية وألعاب الطاولة ووحدات التحكم في ألعاب الفيديو ،مقاول جبس بورد بالرياض مثل طاولة كرة القدم وطاولة البلياردو وبلاي ستيشن ولوحة الشطرنج.
المعدات من المرآب الخاص بك ، بما في ذلك ضواغط الهواء ، ومنضدة الأدوات ، والسلالم.
أثاث الفناء مثل المظلات الشمسية وأرائك الاستلقاء وكراسي الاستلقاء.
المقتنيات ، من مجموعة بطاقات البيسبول الخاصة بك إلى الدمى القديمة.

ماذا تحزم أولاً عند نقل الاثاث
حدد الأساسيات الخاصة بك

الآن بعد أن حددت ما يجب أن تحزمه أولاً عند نقل الاثاث ، دعنا ننتقل إلى الطرف الآخر من الطيف ونركز على ما يجب تعبئته أخيرًا عند نقل الاثاث.
العناصر التي تحزمها أخيرًا هي تلك التي ستستخدمها حتى السلك ذاته. ماذا ستحتاج في الأيام أو الأسابيع القليلة الماضية في منزلك؟ ربما لا يمكنك الذهاب في الصباح دون إشعال آلة القهوة الخاصة بك ،..
لتجنب التدافع للعثور على الأساسيات الخاصة بك أثناء فورة التعبئة ، ضع جانباً صندوقًا أو صندوقين لكل شيء ما زلت تستخدمه. بهذه الطريقة ، تعرف بالضبط أين يمكنك العثور على مجفف الشعر أو فرشاة الأسنان في الأسابيع والأيام التي تسبق يوم الانتقال.عند تحديد الضروريات الخاصة بك ، قد ترغب في التفكير في المكان الذي ستقيم فيه بمجرد أن يكون مكانك ممتلئًا بالكامل. على سبيل المثال ، قد تختلف أساسياتك إذا كنت في فندق لبضعة أيام مقابل شقة فارغة بدون أي أثاث.

في حين أن كل شخص فريد من نوعه ، فإليك بعض المتعلقات الأساسية التي قد تفكر في تعبئتها أخيرًا:
أدوات النظافة مثل معجون الأسنان وفرشاة الأسنان والشامبو والبلسم وغسول الجسم
حقيبة مكياج مع مستحضرات التجميل اليومية
الإلكترونيات مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية (جنبًا إلى جنب مع شواحنها)
تغيير الملابس (لا تنسى ارتداء ملابس مريحة ومناسبة ليوم التنقل)
دواء
صابون اليدين
وجبات خفيفة
طعام الحيوانات الاليفة
الوسائد والشراشف نظيفة
أحد التحذيرات لقاعدة "الأساسيات" هذه هو إذا كان لديك بعض الأشياء الثمينة ، مثل الإرث العائلي أو المجوهرات باهظة الثمن التي لا تريد أن تخسرها في مزيج الأشياء. يمكنك إضافة هذه العناصر الخاصة إلى قائمة الضروريات الخاصة بك والاحتفاظ بها معك في جميع الأوقات.

انتقل إلى كل شيء بينهما
من خلال فهم أفضل لعناصرك غير الأساسية والأساسية ،معلم بوية يمكنك الآن البدء في تعبئة باقي العناصر ، من الأقل استخدامًا إلى الأكثر استخدامًا. عندما يتعلق الأمر بترتيب حزم الأشياء لنقلها ، فلا تجعل الأمر معقدًا للغاية.

قم بتسمية الصناديق الخاصة بك
الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة أفضل عما يجب أن تحزمه أولاً عند نقل الاثاث ، تذكر تسمية الصناديق الخاصة بك. سيساعدك هذا على فصل ما يجب أن يبدأ أولاً وما يجب أن يستمر أخيرًا. إن الطريقة التي تقرر بها وضع العلامات على الصناديق الخاصة بك أمر متروك لك.
قد تقرر لصق وصف لما بالداخل للمساعدة في تتبع جميع العناصر الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا قفزت بالمسدس وقمت بتعبئة مقلاة وملعقة الطعام في وقت قريب جدًا ، يمكنك بسهولة التوجه إلى الصندوق المسمى "أدوات المطبخ" والعثور على ما تريده بالضبط. أو ، يمكنك فقط تسمية الصناديق التي تخطط لتعبئتها على أنها "عناصر أساسية" ، حتى لا يتم تعبئتها عن طريق الخطأ.
ولكن إذا كنت تشعر حقًا أنك منظم ، فيمكنك إنشاء نظام ترقيم ، للإشارة إلى وقت تعبئة كل صندوق. على سبيل المثال ، يمكنك ترقيم غرف الضيوف وصناديق غرفة الألعاب بالرقم "1" ، حيث سيتم تعبئتها أولاً ، بينما قد تحصل الأشياء التي تحزمها لاحقًا على "2" أو "3" ، لاقتراح وقت لاحق حمل.

لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لتسمية الصناديق - ما عليك سوى استخدام الطريقة الأكثر ملاءمة لك.
لا تسمح لنفسك بالتوتر بشأن الانتقال إلى اليوم. نحن هنا لفهم كل ذلك من أجلك. طالما اتبعت النصائح والحيل الخاصة بنا ، فستجد أن تعبئة العناصر الخاصة بك أسهل بكثير مما تعتقد.
صفحة جديدة 2

داليا عبدالله احمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:14


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP