صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 1


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2022, 12:58
  #1
محمداحمد
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2021
المشاركات: 745
محمداحمد will become famous soon enoughمحمداحمد will become famous soon enough
عزل الاسطح بالاسمنت الأبيض



شركة عزل الجبيل

تم تطوير نظرية التبلل السطحي من معادلة يونغ [13] إلى معادلة وينزل [14] وأخيراً إلى معادلة كاسي-باكستر ، [15] كما هو موضح في الشكل S1 (المعلومات الداعمة). في الوقت الحاضر ، من المقبول جيدًا أن الطاقة السطحية المنخفضة والبنية السطحية متعددة النطاقات هي العوامل الرئيسية لتحقيق خصائص مقاومة الماء الفائق. نتيجة لذلك ، تم اقتراح فكرتين لبناء أسطح شديدة المقاومة للماء: 1) تصنيع الهياكل النانوية الدقيقة بناءً على مواد منخفضة الطاقة السطحية و 2) تعديل المواد منخفضة الطاقة السطحية أو المجموعات الكيميائية على الأسطح الخشنة.

تم تطوير العديد من طرق التحضير للأسطح شديدة المقاومة للماء في العقود القليلة الماضية ، بما في ذلك النقش ، والنمذجة ، و sol-gel ، والغزل الكهربائي ، والتجميع الذاتي ، وترسيب البخار الكيميائي ، والمعالجة بالبلازما. ومع ذلك ، فإن معظم طرق التحضير التقليدية لها متطلبات عالية لمعدات التحضير بالإضافة إلى مشاكل أخرى ، مثل وقت التحضير الطويل ، ومنطقة التحضير المحدودة ، وسوء التكرار ، والتلوث البيئي الخطير. في السنوات الأخيرة ، حاول الباحثون تطوير عملية تحضير خارقة للماء وصديقة للبيئة على نطاق واسع ، مع التركيز بشكل أساسي على طرق القوالب وطلاء السطح. تستخدم طريقة النموذج النقش الكيميائي أو الاستئصال بالليزر لإنتاج هياكل حفرة ذات مستوى نانوي دقيق على سطح معدن أو مادة أخرى ، والتي تعمل كقالب يتم فيه تحضير البنية المجهرية "التكميلية" على سطح البوليمر لتنظيم سطحه. الرطوبة. [19] تستخدم طريقة طلاء السطح تفاعلات كيميائية أو خلط فيزيائي لتحضير محلول بطاقة سطحية منخفضة وعدد كبير من الجسيمات النانوية ، ويمكن إنشاء سطح ذي طاقة سطحية منخفضة وكثرة نانوية دقيقة عن طريق الرش (أو باستخدام طرق أخرى) حل على الركيزة. تُظهر طريقة طلاء السطح مزايا التنوع وقيودًا أقل على اختيار الركيزة ، ويمكن أيضًا تحقيق الخصائص الفائقة للماء على العديد من المواد المحبة للماء ، مثل الزجاج والمعدن والورق. [20 ، 21] علاوة على ذلك ، فإن طريقة طلاء السطح ليست كذلك مقيد بشكل ومساحة الركيزة ، مما يجعلها طريقة محتملة للتطبيقات واسعة النطاق. يتم عرض مخططات طريقتين الإعداد في الشكل S2 (المعلومات الداعمة).
صفحة جديدة 2

محمداحمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:38


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP