![]() |
|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 151
![]() ![]() |
طريقة عمل توقيع في أميلك في hotmail. ,yahoo
HOTMAIL
اولاً ادخل الى بريدك .. انتقل الى خيار .. options ثم انتقل الى خيار signature ستجد مربع لتكتب فيه توقيعك .. ضع اشارة عند مربع show the rich-**** toolbar على الجانب . وقم بكتابة ماتريد ولصق اي صوره تريد ... عن طريق نسخ للصوره من اي موقع ولصقها .. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
يعطيك ربي العافيه فعلا موضوع رااائع تسلم اخوي الصغيور فايروس
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 151
![]() ![]() |
يعطيك العافيه علي هذه الردود الجمليه بس حلوه(((صغيرون)))
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 62
![]() ![]() |
[align=center]تسلم اخوووووى على المعلوووومة المفيدة
A_ALGUHANI@STU.KAU.EDU.SA [/align]
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 151
![]() ![]() |
مشكور علي المرور الكريم..........
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: Oman
المشاركات: 1
![]() ![]() |
News about...
del.
Sorry, again wrong topic. |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عملاق المحادثة الاول عالميا Yahoo! Messenger 11.0.0.1751 Beta | tedata | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 18-11-2010 04:22 |
| مسنجر ايبادي eBuddy v2.0.1 "MSN, Yahoo!, AIM, Gtalk, ICQ and Facebook | tedata | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 28-09-2010 07:40 |
| النسخة الاخيرة من عملاق المحادثة الشهير Yahoo! Messenger Mizerrori | Mizerrori | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 25-03-2010 08:25 |
| هذا ايميلي hotmail.com@ مُمكن نتعرف | الـــدلـــوعـــه | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 09-11-2008 06:43 |
| طريقة تعلمك الأنجليزيه علي طريقة المتنبي | coca | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 15-10-2007 12:08 |