|
|||||||
| منتدى المناسبات وألتهاني مخصص للمناسبات وألتهاني والافراح |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2021
المشاركات: 37
![]() ![]() |
عيد ميلاد سعيد
يد ميلاد سعيد[ عبارة مستعملة
في التهنئة بنهار مولد الشخص ... وهي دليل محبة وإهتمام وأننا نتذكر الشخص ونريد له أسعد الأعياد وأفضل الأيام ... وفي هذه المناسبة يحتفل مع الأصدقاء أو الأهل وتقدم الهدايا والحلوى ... |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|