|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
نزعل .. ونتكبّــر .. وحنا .. من الطيـــن ..
والكل .. منا ... صــــدّ .... لا .. أقبل ...... خويّــه ...!! نفخر .. نقول .. إنا .. على الصد .. قاوين .. وهــــي .. علينا ... في الحقيقـــــة ........ قــــويه ...!! نشفق على الطيبة .. و كسب ... الكريمين .. وهذي بنا ..؟؟ .. لاشك .... فعــــلة .... رديـــــــــه ..!! ننسى نهايتنا .. وعلى .. وين .. ماشيــــن .. وننسى الزمان ... اللي ... جمعنا ...... ســـــــويه ..!! المشكلة .. ماهي بـ حاجة .... لــ تخمين .... ولاهي .. بعد .. ياناس .... صعبـــــة .... القضيـــه ..!! دق الرقم : كيفك .. هلا فيك ... وأهليــن ... أنــا .. الخـــوي ... اللـي مـــــزعّــل .... خويــــه ....!! قلّه : تغيب ... وصـــورتك .. داخل العين .. ويبقــى لـ حبك ... في خفـــوقي .... بقيـــــــــــــــه ..!! أخوان حنا ... لو ... يجي بيننا .. شيــن ... و مانفتـــــــــــرق .. دام المحبـــــــة ..... نديــــه ....!! خلك قــوي ... لاتحتــــكرك .. الشياطين .... قبل الفوات ... وقبل .... وقت ... المنيــــــــــــــــه ..!! كلّم خويــك .. بـــ اطيب الهرج ... واللين ... وأعرف .. جميل الهرج ... يمســــح ... رديـــــــه ..!! هذي ... هي الدنيا .. من الحين .. لـ الحين .. لابد ... بين الناس ..... تحصــــــل ..... خطيـــــــــه ..!! ومن لايقدّر .. غلطــــة أحبابه ..... الحيــن .. يقـــــرأ .. حـــــروفي ... ويعتبرها ......... هــديه ...!! باكر .. تمر .. سنين .. وسنين ... وسنيـــــن .. والــــــكل .. يرحـــــــل في الدروب ..... المـــــديـه ..!! صدقني .. تندم .. وأذكر .. حروفنا ... زين ... تندم على خلك .. إذا .... غاب ........ ضيّـــــــــــــه ..!! دنيا .. غريبــــة .. وأكثر .. الناس ... ماشين .. وكم .. صــــاحبٍ ... والله .... دفن خله بيدينه!!!! تقبلـــوا تحيتي:
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: جده
المشاركات: 41
![]() ![]() |
الله الله قصيده رائعه صح لسانك
لكن عندي ملاحظه على اشطر الاخير من القصيده حيث ان القصيد تغير لحناه في اشطر الاخير وقافيتهااااااا بس القصيده رائعه بمضمونهااااااا وكلمااااتها يعطيكي العافيه اختي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
مشكور اخوي غالي الاثمان علي الفته ويعطيك ربي العافيه
تقبل تحياااااااااااااااااااااتي لك دمتم بوووود |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نهاية مره غريبه (سبحان الله) | ابن المنتزهات | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 08-09-2010 04:57 |
| صور غريبه جدا جدا | ابن المنتزهات | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 4 | 15-01-2009 06:04 |
| قريه غريبه في ايران | ابومحمد | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 5 | 06-01-2008 02:27 |
| ° صور غريبه لن تتكرر | ابومحمد | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 19-10-2007 07:02 |
| تجربة غريبه على كورن فلكس | ابومحمد | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 2 | 15-08-2007 04:23 |