|
|||||||
| منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة غذاء طفلك، العناية بالطفل وتربيته ، الحمل ومراحله، الرضاعة ، سلوكيات طفلك، الاسرة وشؤونها والحياة الزوجية ، نفسية طفلك ،الامراض التي تصيب طفلك وطرق الوقاية منها |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
اذا قالت لك زوجتك ( انثبر )
قالت لك زوجتك انثبر فلا تفهمها غلط
معلومة مفيدة أنثبر بس !!! هالمعلومة مفيدة لنا لأنها كلمة تراثية ما نرضى أحد يأخذها منا انثـــــــــــــــــــبر هي كلمة دارجه في المجتمع الخليجي وكثيرا ما تقولها الزوجة لزوجها ... جهل معناها كثير من الناس انثبر هي كلمة قديمه وهي تتكون من شقين (( انثى بر)) والانثى يقصد بها الاناث و بر يقصد فيها الاحسان واصل الكلمة ان رجل تخاصم مع زوجته ووصل بهم الامر للمحكمة وقد وبخ القاضي الرجل وقال له (( € انثى بر بها )) ... ويقصد ان ارفق بها ولا تغضبها وبعدها اصبحت النساء عندما تريد ان تستعطف زوجها تقول له (( انثى بر(( ومع مرور الوقت تطورت واصبحت (( انثــبر)) فأصبحت الزوجه عندما تريد الذهاب تقول لزوجها انثبر وخلنا نروح السوق .. او أهلي.. تقصد بر فيني و ودني السوق اواهلي اشرايكم بهالكلمة الحين؟؟ أكيد كل الحريم بيقولونها و كل الرياييل يتقبلونها .
__________________
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
ههههاي حلوه والله وانا عبالي انثبر يعني اركد او ااجلسي اثاريني ماني عندها حتى ههههههههه ؛؛؛؛؛
تسلم عالمعلومه القيمه اخوي ابو يزيد ؛؛؛؛؛؛ وللأماااااااام دوما ؛؛؛؛؛؛؛؛ طيبتي اكبر همومي
__________________
http://www.m5zn.com/uploads/2990d2710f.JPG |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هههههههههههههههههه حلوة اخوي ابو يزيد بس لو كان محلها
اتسليه وترفيه كان اجمل بكثير ههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 152
![]() ![]() |
هذه معلومه للجميع وخاصة المرأة اما من قال مكانها التسليه والترفيه فاخطا
__________________
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تحب زوجتك | كلي دلع | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 20-04-2009 07:37 |
| دلع زوجتك حسب مهنتك | كلاشنكوف | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 7 | 25-03-2008 04:07 |
| قالت من أنت؟؟؟؟؟ | غريب الدار | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 0 | 12-02-2008 01:55 |
| كيف تقتل زوجتك دون علم الشرطه | المهندس | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 1 | 22-11-2007 01:21 |
| دلع زوجتك حسب مهنتك | ابومحمد | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 0 | 16-10-2007 04:48 |