![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
شو بيشتغل أبوك ..!!
المدرس يسأل الطلاب :- حيوان بيزحف ببطء شديد !؟؟
أجاب محمد وقال :- السلحفاة . قال المدرس:- أحسنت يا محمد وين بيشتغل أبوك ؟ قال محمد:- أبوي دكتور . قال المدرس:- شفتوا أولاد الدكاترة شو أذكياء . سأل المدرس سؤال ثاني:- ماهو الطائر الذي يتكلم ؟ فأجاب عبدالله: - الببغاء . فقال المدرس: - أحسنت يا عبدالله وين بيشتغل أبوك ؟ قال عبدالله : - أبوي مهندس . قال المدرس :- شفتوا أولاد المهندسين شو أذكياء . وبعدين سأل المدرس : - ماهو الطائر الذي يبدأ بحرف الــ تاء ؟؟ فأجاب أحد الطلاب : - تمســـاح . قال له المدرس : - وقف وقف ياغبي أبوك وين بيشتغل ؟؟ قال الطالب : - أبوي بيشتغل بالمخابرات !!قال المدرس : - أحسنت !!! .. التمساح إذا شد حيله ممكن يطير ... بارك الله فيك يا ولدي .. سلم لي علي أبوك !!!؟ |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|