|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
اللي تبغى تعرف اسم زوج المستقبل >> تطب هنا
--------------------------------------------------------------------------------
للفتيات الراغبات في الزوج تريدين أن تعرفي ذلك ؟؟ هناك كثيـــــــر في النت من جربو هذه الطريقة لمعرفة اسم زوج المستقبل >>>> اتبعى الخطوات التاليه اكيــــد كلكن تردن الزواج..... صح؟؟؟؟ >> خخخخخخ أقفلي باب الغرفه بالمفتاح جيدا لا تخافي \مهم جداً\ اللوازم: احضرى اربعة اقلام ملونه احمر ازرق اسود اخضر افتحى راحة اليد اليسرى و ارسمى بداخلها دائره بالقلم الاسود اكتبى اول حرفين من اسمك بداخلها 10 مرات باللون الاحمر اقسمى الدائره الى اربعة اقسام باللون الازرق اغمضى عينيك و ارسمي خطوط باللون الاحمر شرط أن تكون الخطوط عشوائيه افتحى عينيك ثم انظرى ستجدين ...؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد انزلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كبري عقلك ؟؟؟ انك بحاجه لغسل يديك جيداً بالماء و الصابون و الغيب لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى هههههههههههههههههههههههههه تقبلوا تحياتي |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههه,,,,,,,,,, داخله وعصابها مشدودة وتقراء بكل دقه
واخرتها هههههههههههههههههههههههههه مشكور اخوي الميلبي يسلموووو |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل قلت ليكون فيه نوع من التنجيم لكن بصراحه نصيحه أكثر من رائعه جزاك الله خير
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: ينبع
المشاركات: 61
![]() ![]() |
هههههههههاااااااااي والله حلوووووهـ ؛؛؛؛؛؛
بس للاسف اعرف بنات يعملووووها بس مو كذا كاانوا يجيبوا الحبر حق الختم ويحطوا اصباعهم الابهام <<< زي البصمه >>> ويجبوا ورقه ووتضغط باصباعها عالورقه ويطلع حرف الزوج بالانقلش ؛؛؛؛؛؛ بس للمعلوميه جرربتها وحدهـ مخطوبه وطلع حرف خطيبها ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ فهمتووووووا شي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛ خخخخخخخخخخ اتمنى ما احد يجررربها لانها من التنجيم ؛؛؛؛؛؛؛ اااسفه طووولت عليكم تقبل مروري اختك @ طيبتي اكبر همومي @ |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الإصابة تبعد ياسر عن الأخضر والتدخل الجراحي وارد | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 12-11-2008 03:39 |
| المستقبل العجيب؟؟؟؟؟؟ | sporty girl | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 4 | 04-09-2008 08:33 |
| تبغى تضحك ادخل | الزول | منتدى اليوتيوب YouTube | 1 | 30-04-2008 05:49 |
| تبغي تجنن اصحاااااااااااابك | ateekj | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 3 | 26-08-2007 07:44 |
| لما تبغي .............تسافر ...فين بتروح؟؟؟؟؟؟ | ateekj | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 6 | 24-08-2007 02:03 |