|
|||||||
منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت منتدى متخصص بأخبار التقنية والانترنت وحلول ومشاكل الكمبيوتر
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
الاتصالات السعودية» تتأهب لإطلاق أسرع بطاقات لتصفح الإنترنت
يستعد قطاع الجوال بشركة الاتصالات السعودية حالياً لتقديم خدمة الاتصال بالإنترنت عن طريق بطاقات اتصال البيــانات (7.2) ميجابت، التي تتميّز بالسرعة العالية في تصفح الانترنت تصل إلى (7.2) ميجابت في الثانية.
وتتميز خدمة بطاقات اتصال البيانات (7.2) بسهولة الاستخدام بحيث يستطيع العميل استخدامها من خلال منفذ الـ Usb والمتوفر في جميع أجهزة الكومبيوتر، كما توفر الخدمة للمستخدم تسلم رسائل الجوال التي ترد إلى صندوق الوارد ومطالعتها والرد عليها من خلال جهاز الكومبيوتر. فيما سيتم احتساب تكلفة الاتصـــال وفق حجم البيانات المرسلة والمستقبلة بغض النظر عن وقت أو مدة الاتصال. وتعمل الخدمة على شبكة 3.5g، وذلك لتحقيق أعلى قدر من المرونة للعملاء في استخدام الانترنت أثناء التنقل. وذكرت الشركة أمس أنها عملت التجارب اللازمة للخدمة داخل المدن وتكللت بالنجاح، وذلك وفقا لسياسات الجوال الرامية للتأكد من جاهزية الخدمات قبل إطلاقها. كما يقدم الجوال خيارات واسعة لاستخدام الانترنت عالي السرعة من خلال توفير بطاقات اتصال البيانات بسرعة (3.6) ضمن سلسلة من الخدمات التي يقدمها لعملائه |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 49
![]() |
أنشاالله يكون سريع لاننا خلاص تعودنا علي عدم المصداقيه من الأتصالات السعوديه
لأن هدفها بس التوفق علي شركة موبايلي مو الرقي بخدمه المستهلك يعني الموضوع تحدي واحنا اللي ندفع الفاتورة ويسلموا........علي النقل ..... الرائع ,,,,,,,,,,,,, ياعموووووووووووووو |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفضل لله ثم للشركة العظيمة موبايلي ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| متحدث باسم القراصنة" يطالب بفدية لإطلاق ناقلة النفط السعودية | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 1 | 20-11-2008 01:57 |
| الاتصالات السعودية" تطلق عرض "مضاعفة المدة مجاناً" على بطاقات اشتراك "سعودي نت" | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 15-04-2008 07:59 |
| نشر ثقافة الجنس عبر قنوات الاتصالات السعودية للرسائل القصيرة | د.فايروس | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 02-12-2007 11:09 |
| الاتصالات تمنح تخفيضات جديدة لمزودي خدمة الإنترنت تصل إلى 29 % | ابومحمد | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 1 | 26-08-2007 05:09 |
| هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تعلن عن «الضوابط المؤقتة» لتنظيم خدمة الإنترنت | ابومحمد | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 1 | 26-08-2007 05:07 |