|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
بريدة سلطان السيف : فتحت شركة الاتصالات السعودية من جديد باب مفاوضاتها مع نادي الرائد للحصول على حقوق الرعاية لأنشطة النادي.. وابلغ (الرياض) مصدر مطلع بأن حصول الفريق الرائدي على لقب بطولة النخبة الدولية الأولى والتي اختتمت مؤخراً في أبها من أمام أقوى الفرق العربية برعاية الاتصالات السعودية ساهم في تحريك الجمود الذي كان يكتسي المفاوضات بين الجانبين وزاد المصدر بقوله : ايضاً الشركة كانت تترقب نتائج المفاوضات الرائدية مع شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) والتي يقودها من الجانب الرائدي رئيس النادي خالد السيف وعضو الشرف خالد الذايدي وفريق تسويقي امريكي متخصص ولكن عدم اتضاح الرؤيا حول نتائج تلك المفاوضات دفع مسؤولي الاتصالات لإعادة طرح فكرة الاستثمار في النادي الذي يملك شعبية جماهيرية ستساهم في نجاح الشراكة الاستثمارية بحسب المصدر.. فيما أفصحت مصادر رائدية موثوقة عن تلقي النادي عرضاً جاداً من إحدى الشركات السويسرية الكبرى المتخصصة وذلك عن طريق احد الوسطاء السعوديين المعروفين حيث ابدت الشركة رغبتها في استخدام شعارها على قمصان لاعبي الفريق وفي محيط ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز حيث مكان اقامة مباريات الفريق الرائدي وبين المصدر ل"الرياض" بأن حسم مسألة الرعاية والإعلان النهائي عن اسم الشركة الراعية سيتم خلال الأسبوعين القادمين (المصدر جريدة الرياض)
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يعطك العافيه خيووووووووو
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
"" ----- "" ----- ""
الله يـ ع ــــــطيك العافيه "" ----- "" ----- "" |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
الله يعطيك العافية
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 60
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيه
تقبل مروري
__________________
الاتحاد . . ذهَب لا يصدأ .. يملكه .. نمر لا يهدأ .. افتراس ينتهي قبل أن يبدأ ..! . . دموع تنهمر فرحاً بنصره .. واخرى تتعجب من صبره .. و ضَحيته مستسلماً كأنما يُساق لقبره ..! . . ترجف قلوبهم يوم أن يَراهم .. ولا تسل ماذا دهاهم .. هيبة أوجدها من أحصاهم ..! . . عشقه الكبار والصغار .. وقفو معه ضد الشر والأشرار .. وأجبروهم حينها على الفرار ..! . . ( حب الاتحاد ) يضيء القلب و يعيش صاحبه في هناء ..! لكن الفرق أن حب الاتحاد لا يغيب لذلك عشاقه لا يعرفون شعر الرثاء .؟! |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اليمن تسعى لكسب الرهان وتسمح بدخول الجماهير بالمجان في اليوم الأول | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 22-11-2010 01:50 |
| برنامج ( خط الستة) يهاجم مسؤولي رعاية الشباب | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 29-09-2009 06:27 |
| وفاة أمير الكويت السابق سعد العبدالله الصباح بعد صراع مع المرض | المهندس | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 13-05-2008 10:34 |
| الأهلي والنصر.. صراع ملتهب في القاع؟ | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 01-10-2007 04:25 |
| بسيطه سريعه سهله (لكسب الوقت فقط)) | جهنيه وكلي فخر | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 0 | 09-08-2007 01:21 |