|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
والله الكل عارف محمد نور وانجازاته ولاعب غني عن التعريف
محمد نور الكل يبغاه في الاخضر ولكن//// عين الحسود فيها عود ما بيده شي نور الان والله محمد نور كلام الخليج الان بالمنتخبات والمنتخب السعودي اين محمد نور لاعب عمره عمر الخبره لائق بدنيا والله يانور لم يمر على الكره السعوديه لاعب مظلوم مثلك افضل وسط في اسيا حاليا الكل يتمناه هلالي اتحادي نصراوي اهلاوي اتفاقي وحداوي نجماوي عرباوي والله الكل يتمناه لكن غريبه منكم يا رجال المنتخب تفوز بدون القائد حرااام الله يعين الجميع |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
ايه والله صادق محمد نور غني عن التعريف
يعطك العافيه خيوووووو
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
محمد نور لاعب لايختلف عليه اثنين
محمد نور هي الورقه الضائعه في المنتخب اتمنى من ناصر الجوهر ان يحصل على الورقه الضائعة الله يعطيك العافيه يا عاشق العميد موضوع ممتاز
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
"" ----- "" ----- ""
الله يـ ع ــــــطيك العافيه "" ----- "" ----- "" |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
الله يعطيك العافية
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 60
![]() ![]() |
استمعو لما قاله صاحب السمو الامير الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أل سعود عن نور..!
نور ... ماذا تريد بعد هذه الكلمات فلقد جاء لينصفك الكبار .. نعم انت نجم المنتخب السعودي .. كما قال نعم انت فريق في لاعب .. كما قال .. نعم جاءتك عثرات فاجتزتها .. كما قال .. نعم انت التي انصفك الجميع يا نوووور كلمات لم تقل في لاعب .. ولن تقل ... لانه لايوجد لاعب ظلم مثلك .. وينصف بهذه الكلمات استمعو لما قاله سمو الامير عن نور http://www.ittihadnet.net/match12/itti-mof-2.wmv تقبل مروري دمت بود
__________________
الاتحاد . . ذهَب لا يصدأ .. يملكه .. نمر لا يهدأ .. افتراس ينتهي قبل أن يبدأ ..! . . دموع تنهمر فرحاً بنصره .. واخرى تتعجب من صبره .. و ضَحيته مستسلماً كأنما يُساق لقبره ..! . . ترجف قلوبهم يوم أن يَراهم .. ولا تسل ماذا دهاهم .. هيبة أوجدها من أحصاهم ..! . . عشقه الكبار والصغار .. وقفو معه ضد الشر والأشرار .. وأجبروهم حينها على الفرار ..! . . ( حب الاتحاد ) يضيء القلب و يعيش صاحبه في هناء ..! لكن الفرق أن حب الاتحاد لا يغيب لذلك عشاقه لا يعرفون شعر الرثاء .؟! |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اتحداك ان تدخن بعد هذا المقطع؟ | زييت الزيتون | منتدى اليوتيوب YouTube | 0 | 24-06-2011 01:13 |
| البحرين تدين تصريحات (نصرالله) وتحمل الحكومة اللبنانية المسؤولية | ابن المنتزهات | المنــــــــــتـــــــدى الســـــــــــــــيا ســـــــى (للسعودية العظمى) | 0 | 21-03-2011 08:13 |
| س:كيف تدخن(( الشيشه )) في المطار؟؟ | المهندس | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 2 | 03-04-2008 03:25 |
| استعراض للخيالة أمام الزوار .. ملتقى قبيلة عتيبة ينعش الأسواق التجارية ويزيد ارتفاع س | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 29-10-2007 02:54 |