|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
الشباب والاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال
تأهل فريقا الشباب (حامل اللقب) والاتحاد (وصيفه) لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في تكرار لنهائي العام الماضي، وذلك بعد فوز الاتحاد على مضيفه الحزم (1*0)، وخسارة الشباب أمام الهلال بهدفين مقابل هدف ، وذلك ضمن إياب دور الأربعة والذي جرى مساء اليوم الأثنين.
فعلى ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض حقق فريق الهلال نصف ماكان يسعى إليه وهو الفوز ولكنه فقد الأهم وهو التأهل لنهائي المسابقة حيث كان يجب عليه الفوز بفارق 3 أهداف لضمان بلوغ المباراة النهائية ولكن ذلك لم يتم حيث أكتفى بتسجيل هدفين في مرمى الفريق الشبابي والذي كان السباق بالتسجيل عن طريق مهاجمه ناصر الشمراني الذي خطف كرةعائده من الروماني رادوي لحارس مرماه الدعيع يخطفها الشمراني ويتخطى الدعيع ويضع الكرة في المرمى الهلالي كهدف أول في المباراة مع الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني. بعد هذا الهدف بدقائق يقوم مدرب الفريق الشبابي بتغيير إضطراري بخروج مسجل الهدف ناصر الشمراني بعد إصابته في الرأس نتيجة تصادم بينه وبين محمد الدعيع، ليشارك المهاجم فيصل السلطان بديلاً عنه. في المقابل أجرى المدرب المؤقت لفريق الهلال عبداللطيف الحسيني تبديله الثاني حيث أدخل الكوري سيول بديلاً عن الخثران وكان مع بداية الشوط الثاني قد زج بالروماني رادوي بديلاً عن محمد نامي. بعد إجراء الحسيني للتبديل الثاني نشط الهجوم الهلالي واستطاع الكوري سيول تشكيل جبهة يسارية هجومية نتج منها الهدف الأول بعد تمريرة ذكية من التايب للشلهوب الذي يتجاوز المدافع الشبابي ويمرر كرة عرضية لسيول الذي يحولها لداخل الشباك الشبابية كهدف أول للهلال وأول له شخصياً خلال مسيرته مع الفريق الهلالي. بعد دقيقة فقط من تسجيل سيول هدف التعادل يحرز السويدي ويلهامسون الهدف الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس وليد عبدالله كهدف ثاني للهلال(72). بعد هذا الهدف كاد الهلال ان يسجل هدف سريع آخر عن طريق بديل الشلهوب فهد مبارك لكنه سدد الكرة عالياً، ليبدأ الفريق الشبابي في تمويت اللعب وعدم مجاراة الهلال في السرعة ليمر الوقت بعد ذلك على هذه النتيجة ويطلق الحكم اليوناني فاسيليس بامبوريديس صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الهلال وتأهل الشباب والذي شفع له الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة. وفي المباراة الأخرى التي جرت في مدينة الرس كرر فريق الاتحاد فوزه على مضيفه الحزم ولكن بهدف دون رد سجله نايف هزازي قبل نهاية اللقاء بست دقائق ليؤكد الفريق الاتحادي جدارته بالوصول للنهائي حيث كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل للحزم. ويستضيف ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
ألف مبروك لجمهور الليث والعميد
التأهل لنهائي كأس الملك وبالتوفيق للجميع في يوم الجمعة المقبل ........... |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 0
![]() ![]() |
مبروك الفوز للفريقين واقول للشباب الكاس لك وبدون منافسه انت كبير ومبروك الكاس من الأن
وليد عبد الله شهيل القاضي العبيلي معاذ عطيف البلوشي كماتشو عطيف الشمراني السعران
__________________
http://www.jmalaki.com/twaqe3/designs/4.gif |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 16 ( الأعضاء 0 والزوار 16) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الهلال يتوج بالمركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 24-06-2011 02:07 |
| الاتحاد والهلال وجهاً لوجه في كأس خادم الحرمين للأبطال | ابومحمد | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 11-06-2011 12:07 |
| كأس خادم الحرمين للأبطال : الهلال والوحدة يواجهان الفيصلي والاتفاق | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 27-05-2011 11:58 |
| ثلاث مواجهات ساخنة في إياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مساء الغد | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 08-04-2010 12:27 |
| إعلان حكام نهائي خادم الحرمين الشريفين | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 14-05-2009 10:44 |