|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
![]() ![]() |
سلطان بن فهد في إتصال غاضب على القناة الرياضية أنتم وأشكالكم إذا ماتربيتوا ربيتكم
الوئام - علي فرحان :
في أعنف تصريح لمسؤول رياضي في المملكة , هاجم الأمير سلطان بن فهد الأستديو الرياضي في القناة الرياضية . حيث وجه الأمير سلطان كلامه في البداية للمدرب جاسم الحربي وطلبه منه أن لايتكلم عن شئ لايفقه فيه , وأن عليه الصمت . وطلب منه أن لايتحدث عن المصبيبح وقال الأمير سلطان : المصيبيح عمل أكثر منك 100 مرة , وأدى عمل أفضل منك بمليون مرة , ولست أنت من ينتقد المصيبيح بكلامك السيء . ثم وجه الأمير سلطان حديثه للكابتن عبدالرحمن الرومي , وقال أنت إنسان لاتفقه , ولاتتحدث عن أمور لاتفقه فيها ,وقال أيضاً أنت وأشكالك لست بكفؤ لتقييم الكفاءات الإدارية . ثم طلب الأمير سلطان بن فهد أن يتحدث مع فيصل أبوثنين , وقال يافيصل أنت لاتقيم نفسك حتى تكون مؤهلا لتقييم غيرك . نحن نعمل ليل ونهار وأنتم من خلال التلفزيون تهاجموننا ! وأنتقد أيضاً الأمير سلطان بن فهد مقدم البرنامج على الزهراني كونه أعطى الفرصة لتلك الأشكال بمهاجمة المنتخب . ثم وجه الامير سلطان حديثه لكل من في الأستديو قائلاً : إذا ماتربيتوا ربيتكم .. تحملتكم كثيراً ولكنكم لم تقدروا عملنا . عندها قام الامير سلطان بن فهد بإغلاق الخط في وجه ضيوف الأستديو |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القناة السعودية الرياضية تحصل على حقوق نقل خليجي 20 | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-11-2010 01:03 |
| حتى أنتم يا أحباب الله تخزنون القات | ابن المنتزهات | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 18-12-2009 07:03 |
| هلالي غاضب يخترق موقع جريدة الرياضي ويبدي استيائه من تعاطيها مع أخبار الهلال | الزول | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 1 | 07-11-2009 11:11 |
| عاجل --------------- هلالي غاضب يخترق موقع اللاعب محمد نور | ابن المنتزهات | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 03-02-2009 02:13 |