|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 276
![]() ![]() |
/ مجلس الوزراء اليمني عقد اجتماعا طارئا بطلب من وزير الأشغال العامة الذي أوضح الحال المزرية للبنية التحتية في كل أنحاء البلاد، فلا مدارس ولا مستشقيات ولا طرق ولا شبكات مياه ولا كهرباء .... إلخ، وطلب حلا، فاقترح وزير الخارجية أن تعلن اليمن الحرب على الولايات المتحدة الامريكية فتقوم البوارج والطائرات الأمريكية بـ ((دك)) المحافظات اليمنية من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، وبعدها نقرر الاستسلام فتعقد أمريكا مؤتمر للدول المانحة وتقرر تخصيص مائة مليار دولار لإعادة إعمار بلدنا مثلما فعلت في أفغانستان والعراق، وافق كل الوزراء على الفكرة واستحسنوها إلا....... الرئيس علي عبدالله صالح الذي ظل صامتا لفترة ثم قال بعدها ؟ ؟ ؟ وماذا لو انتصرنا نحن على ......... امريكا *
__________________
. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههه
لا تعليق ياابووو
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بليزززززز ممكن مسااعده | sporty girl | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 3 | 28-07-2009 03:45 |
| ممكن ترحبوا فيني | ساحره | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 5 | 19-09-2008 05:46 |