|
|||||||
| منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره كل ما يتعلق بالكسرات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2
![]() ![]() |
اول كسرة من ابوساري...
بسم الله الرحمن الرحيم
ذي اول كسرة اقولها في المنتدى والي يقدر يرد يكتب رده... العب بكل القوافي لعــب واوزانهــا افــتري فيــها مافي شطــر عــلي صعب وإن صعبت غصب امشـيها مع تحيات / ابو ساري....... |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كسرة جديدة | عميدالمنتدى | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 1 | 27-10-2009 12:04 |
| ياهوووووووووووووووووووه ابوساري ووووووووووووووصل | ابوساري | شـــــؤون الاعــــضاء والتــــــــعارف والاعــضــاء الجـــــــــدد | 2 | 25-07-2008 08:37 |
| قصة و كسرة ( 2 ) | العُمدة | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 4 | 03-05-2008 12:48 |
| قصة و كسرة ( 1 ) | العُمدة | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 6 | 13-04-2008 02:18 |
| أجمل كسرة! | كلاشنكوف | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 3 | 26-03-2008 08:10 |