منتدى ابرق الرغامة  

العودة   منتدى ابرق الرغامة > المـــــــــــنـــــــــــتد يــــــــا ت الــعا مـــــــــة > المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام

المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2010, 06:43   #1
ابومحمد
جدة . حي الرغامة 3
 
الصورة الرمزية ابومحمد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
ابومحمد is on a distinguished road
إخلاء جامعة الملك عبدالعزيز من الطلاب إثر إنفجار مولد كهربائي

الأحياء المجاورة عاشت في ظلام دامس
إخلاء جامعة الملك عبدالعزيز من الطلاب إثر إنفجار مولد كهربائي

جدة - الوئام
أدى انفجار في أحد المولدات الكهربائية مغرب اليوم الاثنين إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أجزء من مبنى جامعة الملك عبد العزيز بجدة ، مما تسبب في إخلاء الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المتواجدين لحظة الانفجار .
وتسبب دوي الانفجار الهائل في حالة من الارتباك والهلع بين الطلاب وأساتذتهم الذين تفاجأوا بانقطاع التيار الكهربائي عن القاعات أثناء الدراسة .
وتسبب انفجار مولد في محطة توليد لشركة الكهرباء في انهيار جدار المحطة وانقطاع التيار عن بعض الأحياء القريبة من الجامعة مثل قويزه والمنتزهات والسليمانية .
من جهتها باشرت الجهات المختصة الحادثة وتمت إعادة التيار في غضون ساعتين ولم تسجل أي إصابات أو أضرار بشرية
ابومحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امراه تخلع ملابسهااا في مطاااار الملك عبدالعزيز!!! ابومحمد منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه 2 22-08-2007 09:48


الساعة الآن 11:20


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP