|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
صدق إنتهينا لكن الحب باقي
صدق إنتهينا لكن الحب باقي ... ماهو بدينا لنكتب يوم الفـــــراق
يمكن تلاقى وآنا يمكن ألاقى ... شئ يصبرنا على جرح الأعماق نبعد وفينا نار شوق وتلاقى ... صعبة علينا نلتقى بليل العشـــاق وأدري حبيبي إن قلبي تشاقي ... وأدرى حبيبي والله كيف تشتـاق إن كان لى عندك غلا بالفراق ... أعيشنى بذكرى بذيــــك الأوراق وأكيد عندك غلا بالفــــــــراق ... بشتاق لك والله وأشتاق وأشتــاق
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ثيم باقي اسولف للمطر عنك | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 08-05-2011 02:12 |
| انا الحب | sporty girl | منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء | 3 | 09-10-2008 08:51 |
| ابو عماره : النمرتكر باقي في الاتحاد | المغرور | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 2 | 17-09-2008 07:32 |
| الحب من طرف واحد | هولاكو | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 08-08-2007 07:22 |