![]() |
|
|||||||
المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام مواضيع عامة ومنوعة - نقاشات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 264
![]() ![]() |
رساله الى مؤسس المــــنتدى
-------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم ورحمة الله وبركااته احبتي اعضاء ومشرفين وادارين منتديات أبرق الرغامه الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن نخبه من ذوي الاقلام المبدعه تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا ونسينا شخص له الفضل الكبير في هذا الكيان في هذه الروح الاسريه التي تعم بين اعضاء المنتدى واداريه ومشرفيه *·~-.¸¸,.-~*احبــــــــــــــــــــــتي *·~-.¸¸,.-~* دعوني في هذه الصفحه ان اطلب من كل عضو من اعضاء المنتدى ان نكتب كلمه لهذا الشخص الذي جمعنا على الروح الاسريه وروح المحبه مااريده منكم هو ان نسطر لهذا الشخص بعض من الحروف نعبر فيها عن مدى سعادتنا بهذا الصرح لااطيل عليكم بالحوار ولكن اتمنى التفاعل من جميع الاعضاء واخيرا ,, تقبلو مني تحياتي لكم...
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لااله الا الله محمد رسول الله يارب سترك وعفوك ورحمك ورضاك والجنه اللهم زد من يحبي جنونا بي وانمح من يكرهني نعمة العقل *الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه. *الكلمة الطيبه جواز سفر الي كل القلوب. *كل الظلام الذي في الدنيا لايستطيع ان يخفي ضؤ شمعه مضيئة. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: قويزة-المساعد
المشاركات: 315
![]() ![]() |
كل كلمة شكر في حقه قليل
اخاف اعبر وتخذلني عباراتي مشكور اخي (الميلبي) والكل يعرف مدى جهودك من اجل اظهار هذا المنتدى باحسن صورة تحياتي |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله كل الشكر لمن قام باعداد منتديات ابرق الرغامه مدير المنتدى / الميلبى وانا كمان اخاف اعبر وتخذلني عباراتي ![]() لكن يعطيك ربي العافيه ع مجهودك الرائع من اجل اظهار هذا المنتدى باحسن صورة تقبل خالص ودي واحترامي ،، اختك ريم الفلا ،،
__________________
[IMG] http://[URL=http://www.arb-up.com/]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/xIo89944.jpg[/url] [/IMG]
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
:: :: :: ::
:: :: :: الله يعيطك العافيه على ذووقك أخي كلاشنكووف :: :: :: :: :: :: :: أخي الميلبي جزاك الله كل خير على جهودك للرقي بهذا المنتدى الرائع :: :: :: :: :: :: :: والشكر لجميع الاعضاء |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله من اميلي تعور القلب | عربيه | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 03-06-2010 10:47 |
| مؤسس موقع نانسي عجرم يعلن توبته | ابن المنتزهات | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 29-01-2010 09:34 |
| رساله من تحت الماءلزوار مدينه جدة | جهنيه وكلي فخر | منـــــتدى دول ومدن العالم الســــــــــــــفر والســـياحـــــــه | 3 | 09-08-2007 01:49 |