|
|||||||
منـــــــــتدى الـــــــــشعر والـــــشعـــراء لكل ما يتعلق بالماضي الجميل والشعر النبطي والمحاورات والعرضات
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 4
![]() ![]() |
ديرة الباحه
لقد تلقيت دعوه من اخي الكريم ضفيان فما كان بوسعي إلا أن اشارك في هذا المنتدى الطيب بطيب القائمين عليه
وهذه المشاركه الأولى اتمنى ان تنال ولو على القليل من الأستحسان مع تمنياتي أن تدخل بعض التحسينات على هذا القسم مثل تنسيق القصائد فهذا من شانه أن يرفع من مستوا المشاركات ويسهل عمليه قراءة القصيده وأظهارها بالمظهر الجيد وتقبلوا تحيات النضييييييييييييييير نشدني صاحبي قلّنـا مـن ويـن=قلت له ياسيدي من ديـرة الباحـه ديرة اللوز والرمان وارض التيـن=ديره بها ريحـة الزهـر فواحـه ديره قصدهـا النـاس مصطافيـن=ديـره لهـا النـفـس مرتـاحـه بها الغابات هواهـا عليـل وزيـن=علاج الـروح والطيـر صداحـه بها الشلال والخضره تنادي فيـن=عشـاق الطبيعـه علـى واحــه وانا من وادي رهاوه خير من نيلين=الوادي اللي جعل مالخضره اوشاحه وسكّانه مابدلـو طبعهـم طبعيـن=يديّهـم بالكـرم للضيـف لواحـه فداك الروح ياديرتي فداك العيـن=فداك العمر كلـه ياربـى الباحـه |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
اقتباس:
اهلا وسهلا بك اخى وارحب بكل اقتراح بناء فقط اعطنى الفكره وابشر بعزك لاادعى المعرفه ولااستطيع تطوير المنتدى لوحدى فمنكم استمد العون بعد الله كم اسعدنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــى تواجدك معنا انتظر اقتراحاتك وملاحظاتك دمت بخير اخوك-الميلبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى |
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 278
![]() |
مرحبا آلف بالرجال الغانمين ............... الــي بـذكـرهـم نـشـعــر بـراحـــه ويا هلا و يا مرحبا بالطيبين .............. . عد ما هلت الآمطار في ديرة الباحه حياك الله في .. ( منتداك .... يعطيك العافية .. سلام ،،
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 49
![]() |
شكراً
شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً وووووووووووو يعطيـــــك الـــــــــف عـــافيــــــــه ونــــــــنـــــتــــــظر مــــــــــنك كــــــــــــــــــل جـــــــديـــــــــــد
__________________
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 4
![]() ![]() |
شرفني مروركم الطيب بطيبكم
فلكم من الشكر اجزله ومن الود افضله النضييييييييير |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حيرة التجار بين الديون وبين الفائدة 11/5/2011 من forexyard | فوركسيارد | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 11-05-2011 03:22 |
| من لم يجرب هذا البرنامج فسيندم .. أدخل لتري المزايا | GoodLife8 | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 0 | 17-03-2009 10:16 |
| كان فيه حجرة صغيرة فوق سطح أحد المنازل, عطوني رأيكم | الزول | مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر | 0 | 30-11-2007 01:06 |
| قويه .. يخرب بيته | د.فايروس | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 3 | 19-11-2007 11:37 |