![]() |
|
|||||||
| مـــــنــــتدى القــــــــصـــه والنـــــــــــثر كل ما يتعلق بالنثر والقصه القصيره والروايات الواقعيه والخياليه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 49
![]() |
طفل يرسم وعنما رأت امه رسمته انهارت ترى لماذا ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
قد تتسائلون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي من رسمه 00 كان هناك بيت يعيشون فيه ثلاثة اطفال , طفلان وبنت واحدة وامهم وابيهم الذي يسافر كل يوم بسبب اعماله ووالد الام الذي يعيش في ملحق صغير كأنه منبوذ ، وتبدأ القصة هو ان الام اعطت لابنائها اوراقآ والوانآ ليرسموا عليها ثم ذهب لتعطي الطعام الى والدها المريض في الملحق ثم اتت من الملحق لترى رسم ابنائها فرأت رسم ابنتها فوجدة جميلاً والابن الاكبر فوجدته يرسم السيارات والاشخاص و ابنها الصغير الذي وجدته يرسم مربعات متشابكة فأقتربت منه وسألته بتعجب : ما هذا الذي ترسمه حبيبي ؟؟ قال لها هذا بيتي عندما أكبر !! فأبتسمت الام ورأت مربعاً معزولاً تعجبت وسألته مرة أخرى ما هذا ؟؟؟ قال هذا ملحق اضعك فيه عندما أكبر كما تضعين جدي في الملحق ؟؟!! فأنهارت الام من شدة الصدمة وجلست تبكي من هول ما سمعته من ابنها الصغير الذي لا يدرك الاشياء وهذا جزاء ما يفعل الابناء في الاباء |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عقوق الوالدين عقوبتها في الدنيا والاخره لكن لعل الله اراد بها خير وجعل من رسمة ولدها انذر لها لكي تدرك مافاتها ولعلنا من القصة ان نتدارك وضعنا فمن كان مقصر ولو بشي بسيط ليتدارك وضعه ومن كان محسن فليزيد وليعلم انه مهما فعل فهو قليل في حق والديه ودمتم
__________________
http://www.rghamh.com/<a href="http:...0ad95509c0.jpg[/IMG] |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,137
![]() ![]() |
جزاك المولى خير
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج يرسل رسائل من موبيل الى موبيل اخر مجانا | وجوج الغرب | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 06-01-2011 01:33 |
| عمل الفتاة لماذا ؟ | ابومحمد | منتدى المقالات المميزة | 0 | 30-11-2010 11:37 |
| لماذا نضع الهيل في القهوة | الهدباني | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 4 | 11-04-2009 08:55 |
| اللي يبغى يرسل برقيه للملكــــــــ ... | ابو معاذ | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 5 | 26-08-2007 06:58 |
| لماذا تبكي المرأه....؟ | ابومحمد | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 2 | 07-08-2007 01:11 |