|
|||||||
منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة قسم الرياضة المحلية والخليجية والعربية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 186
![]() ![]() |
الأخضر يكسب تجربة باراجواي بالتعادل ويلتقي سمبدوريا الأحد ..
تعادل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع منتخب الباراجواي (1 ـ 1) في المباراة الودية الدولية التي أقيمت عصر أمس على ملعب كالو فيري نيون وذلك في اطار معسكره الخارجي المقام حاليا بسويسرا هناك استعداداً للتصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الباراجواي بهدف مبكر سجل في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب كريستان رويجرز وفي الشوط الثاني عادل المنتخب السعودي النتيجة عن طريق المهاجم فيصل السلطان في الدقيقة 33 من هذا الشوط لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي، ويعد اللقاء تجربة مفيدة جداً للأخضر. ومن المقرر أن يلعب منتخب المملكة المباراة التجريبية الثانية أمام فريق سمبدوريا الإيطالي عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جنيف الخامسة والنصف بتوقيت المملكة من عصر يوم الاحد المقبل. من جهته أكد المدرب الوطني للمنتخب ناصر الجوهر في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة قائلاً: إنها مفيدة للمنتخب السعودي خاصة أننا لعبنا مع منتخب من المنتخبات القوية ولديه عدد من اللاعبين المميزين حيث استطعنا من خلال هذه التجرية تطبيق عدد من النواحي الهجومية والدفاعية التي تدربنا عليها خلال المرحلة السابقة من خلال فك التكتلات الدفاعية للخصم والتنظيم الدفاعي في الهجمات ولكن شاهدنا العديد من الأخطاء التي سنسعى للتعامل معها لتلافيها في المستقبل من خلال شرحها للاعبين. وأشار الجوهر قائلاً: إننا لم نسع للمغامرة في بداية المباراة لكونها الأولى التي يلعبها المنتخب منذ فترة وكان لدينا الكثير من التمريرات الخاطئة بسب قلة الحساسية في مثل هذه المباريات لدى اللاعبين عقب فترة الانقطاع السابقة.. ولكن في الشوط الثاني برزت مهارات اللاعبين من خلال السلاسة في الأداء والانسجام داخل الملعب. مؤكدأ أن مع خوض المباريات التجريبية المقبلة سترفع من مستوى الانسجام والتفاهم بين المجموعة داخل الملعب وسنكون جاهزين بإذن الله لخوض مباريات التصفيات الآسيوية.
__________________
ذبلان ورد الغرام جفت ينابعُ يذكر الايام وماضي الود وربيعُ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
مشكور أخوي على الخبر وأهتمام الرائع
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 129
![]() ![]() |
الله يعطيك العافيةيا المغرور
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأخضر الأولمبي" يكسب فيتنام 2 – 0 | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 20-06-2011 01:33 |
| الأخضر يتعادل مع اوغندا ويلتقي غانا في ختام معسكر دبي | الزول | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 17-11-2010 12:56 |
| الأخضر يخوض تجربة ودية أمام أوغندا اليوم | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 0 | 16-11-2010 03:03 |
| الأخضر يخرج بالتعادل أمام إيران وقطر تكتسح أوزبكستان والبحرين والامارات يخسران | المهندس | منـــتــــدى الريـــا ضـــة المحــــليــة والعــربيــة | 1 | 08-09-2008 06:32 |