|
|||||||
منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
بدون عنوان < شئ غريب جداً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوووووووع خطيـــــــــر ياليت حد يفسره 1-يقولك كلمة new york city 11 حرف 2-Afghanistan لو تعدونها 11 حرف 3-Ramsin Yuseb الارهابي الي هدد امريكا عام 1993 انه يهدم البرجين اسمه متكون من 11 حرف 4-George W Bush الرئيس الامريكي باسمه 11 حرف يمكن كل هذا صدف بس انتظروا ههههههه الباقي اكثر : 1-نيويورك سيتي فيها 11 مدينه 2-اول طياره دعمت بالمبنى كان رقمها 11 3-الرحله 11 الي دعمت بالمبنى كان فيها 92 راكب 9+2 =11 4-والرحله77 الثانيه الي دعمت بالمبنى كان فيها 65 راكب 5+6=11 5-والمأسات هذي كانت ب-سبتمبر 11 او المعروف 11/9 خلونا نعدها وحده وحده 9+1+1=11 6-وطبعا رقم الامن الي توزع هذاك اليوم مثل ماهو معرووف 911 احسبوها 9+1+1=11 هههههه شكلكم لين الحين مقتنعين انها صدف اوكي كملوا قرايه وشوفوا 1-الضحايا الي بالطيارات كانوا 254 ..2+5+4=11 2-وكانت بعد احداث امريكا ب 911 يوم احسبوها 11 بعدكم ما اقتنعتوا ههههههه اوكي واللله هذا اخر شي وهو الي خلى شعر راسي يوقف هههههههه شي يخوف و و الله الخطوات: افتح المايكرسوفت وورد المـــــــــــــهم اكتب بالحروووف الكبيره Q33 NY وطبعا هذي رقم الرحله المهم ظللها حط الخط حجم48 وظللها وغير نوع الخط في واحد اسمه WINGDINGS ترا بتلاقي كلمه wingdings ثلاث كلمات باللووورد جربهم كلهم سوف يظهر لك شيء غريب جدا .... جرب وسوف ترا بنفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يطلع معاك طيارة وبرجين والمفاجأة علامة خطر ووووو نجمة اسرائيل اللعينة بصراحه وانا اقرا الموضوع قلت اكيد كلها خرابيط وخرافات بس لما جربت اللي مكتوب بصراحه انصدمت <<<< بس من جد غريبة والا شي مخطط له والا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
المشرف العام
![]() تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
![]() ![]() |
والله شى محير فعلا لكن الاهم وينك يابوطلال غائب عسى ماشر
تحياتي |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 261
![]() ![]() |
اقتباس:
الله يخليك حبيبي .. الحمدلله انا بخير واسلم عليكم .. وانشاءالله تكون في دوام الصحه والعافيه اخي العزيز .. وشكراً على سؤالك .. [والله ماابغى اقولك صارت لي ظروف .. لكن منتداكم نائم بالعسل .. ايش السبب ياادراه ؟!! |
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نغمة بيانو لمشاعري عنوان | زييت الزيتون | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 0 | 25-04-2011 01:50 |
| موبايلات بدون رصيد ورسايل بدون رصيد من برنامج الارسال من الكمبيوتر | غلطتينوبس | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 2 | 26-05-2010 11:10 |
| خليتني للشقاء عنوان | عاشق سراب | منتــــــــدى الـــــــــــــــكســـــــــــره | 4 | 12-10-2008 11:30 |
| انطلاق حملة مقاطعة الالبان تحت عنوان دعوها تخيس | ابومحمد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 22-01-2008 08:20 |
| بدون عنوان ادخل وشوف,, | جهنيه وكلي فخر | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 13-09-2007 04:16 |