|
|||||||
منتدى الطب العام وطب الاعشاب يختص بما هو مفيد للصحه ونصائح طبيه
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
جدة . حي الرغامة 3
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,376
![]() |
تحذير من قتل البعوض على الجلد
حذرت دراسة طبية امريكية من قتل البعوض خلال وقوفه على جلد الانسان.
وقالت الدراسة، التي نشرت في دورية انجلترا الطبية، إن قتل البعوض خلال وقوفه على جلد الانسان يمكن أن يصيب الانسان بالعدوى. وجاءت الدراسة، التي أعدها أطباء من كلية اينشتاين للطب في نيويورك، بعد وفاة سيدة في السابعة والخمسين من عمرها بعد اصابتها بعدوى فطرية في العضلات. ويعتقد الأطباء إنها أصيبت بالعدوى بعد أن قتلت بعوضة كانت تقف على جسمها مما تسبب في أن يدخل جزء من الحشرة في جلدها ويصيبها بالعدوى. وأصابت هذه العدوى الفطرية الأطباء بالحيرة. ليس فقط لأنها لا توجد إلا في البعوض والحشرات الأخرى. ولكنها توجد في لعاب البعوض وليس مثل الملاريا أو فيروس غرب النيل. لذا لم يكن من الصعب على الأطباء معرفة سبب العدوى. وخلص الأطباء إلى أن السيدة التي توفيت عام 2002 ربما أصيبت بالعدوى بعد أن دخلت الحشرة في جسدها. ودفعت هذه الحالة الأطباء إلى التحذير من قتل البعوض وهو يقف على الجلد. وقالت كريستينا كويل إحدى المشاركات في الدراسة: "أعتقد إن من الأفضل إبعاد البعوض بدلا من قتله". حمانا الله واياكم من شر الامراض منقول |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب من يحبني
المشاركات: 518
![]() ![]() |
اااامين يارب بس انا مااقتل البعوض علي جلدي لا احط لها
جهاز اشبكه بالافياش وهوة يعمل عمايلوة هههههههههههههههه مشكور اخوي الميلبي علي المعلومه..تحيااااااااااااااااااتي لكم |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله من اميلي تعور القلب | عربيه | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 0 | 03-06-2010 10:47 |
| اللهم لك الحمد والشكر | الزول | منـــــــــــــتـــــــدى الــــــــــــــصــــــور | 0 | 08-08-2009 05:04 |
| ° تحذير مهم | المهندس | قسم الهواتف الذكيه ( اندرويد , ios , وندوز فون ) | 1 | 22-04-2008 10:52 |
| تحذير تحذير مهم جداااااااااااااااااااااا من استخدام ctrl+c وctrl+v حفاظا على اسراركم | ضفيان | منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت | 3 | 28-08-2007 10:14 |
| تحذير .....................هام | ateekj | منتدى الطب العام وطب الاعشاب | 0 | 23-08-2007 01:01 |