![]() |
|
|||||||
| منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه طرائف و مسابقات والغاز |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
لا تتزوج وحده شعرها طويـــــــــــــــــــــــــــــــــل
السلام عليكم ورحمه الله
أثبتت الدراسات التي أجريت من قبل أن للشعر الطويل مساوىء عده أولاً : تستهلك شامبو أسبوعياً هذا اذا صار شعرها ناعم يعني إذا خشن أضُم معاها البلسم وحمام الزيت يعني تحدد ميزانيه لنظافة شعر زوجتك وحيويته ولمعانه ثانيا ً: تستهلك كميه كبيره من المياه عند غسل شعرها تقعد تغسل في شعرها بالماء حوالي ساعتين بالكثير لين تخلص الماء الحار عنك وإلا يمكن تأثر على مستوى مياه المملكة بعد . ثالثا : تستهلك الكهرباء تقعد تستشور شعرها مده مو اقل من ساعتين وتسحب من هالكهرباء ومايحتاج الفاتوره . رابعا : في المناسبات والاحتفالات الله يكون في عونك بتروح الصالون وشعرها طويل يعني لازم تسريحه مو اقل من 400ريال. خامسا : تتعبك نفسياً يعني إذا جإت من عزيمه وطاحت شعره من شعرها تقعد تنوح اليوم بكبره وتقول حسدوووووووووووووني وتأخذك وتجرك من شيخ الى شيخ .... من غير الفلوس الى راح تدفعها حق الزيت والماي المقري فيه وغيره .. هذا إذا ما خلتك تمسك طاسه وتدور على كل بيت وحده كانت في العزيمه وتتفل فيها ؟؟ سادسا : تتعبك جسدياً راح تلقى شعرها في كل مكان في صحنك وثوبك واخرتها بتطيح في المستشفى بيستخرجون الحصوى اللي بمعدتك ملاحظه : الحصوه شعرها تجمع في معدتك . جعلها تلف بشعرها على جسمك وتخليك مثل المومياء . سابعا : تسوي إشتراك سنوي مع احد السباكين طبعا عشان تفتح المجاري المسدوده بسبة شعر زوجتك المصون وش اقول وش اخلي بلاوي متلتله .... وبعد هذا كله بتقولون ... نبي وحده شعرها طويل ؟؟ هاهاهاهاهاهاهاها منقوووووووولِ |
|
|
|
|
|
#2 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
ياااي موضوعك ذكرني بمنتداي القديم ياالله ذكرياات
على العمووم مشكور يالغلا
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#3 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 113
![]() ![]() |
قديمك قديمك ولو الجديد اغلاك
وش فيه بالله عليك في ذي الايام الصعبه حلى من الذكريات |
|
|
|
|
|
#4 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,708
![]() ![]() |
يااهوه يارد اموت انا
__________________
لاتجعل من مشاعرك أرضاً يداس عليها , بل سماءً يحلم الجميع بالوصول إليها |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو مميز
![]() تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 348
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
عضو نشيط
![]() تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 60
![]() ![]() |
لأجل عين تكرم مدينه
![]() تسلم يالغلا
__________________
الاتحاد . . ذهَب لا يصدأ .. يملكه .. نمر لا يهدأ .. افتراس ينتهي قبل أن يبدأ ..! . . دموع تنهمر فرحاً بنصره .. واخرى تتعجب من صبره .. و ضَحيته مستسلماً كأنما يُساق لقبره ..! . . ترجف قلوبهم يوم أن يَراهم .. ولا تسل ماذا دهاهم .. هيبة أوجدها من أحصاهم ..! . . عشقه الكبار والصغار .. وقفو معه ضد الشر والأشرار .. وأجبروهم حينها على الفرار ..! . . ( حب الاتحاد ) يضيء القلب و يعيش صاحبه في هناء ..! لكن الفرق أن حب الاتحاد لا يغيب لذلك عشاقه لا يعرفون شعر الرثاء .؟! |
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هذي وحده زوجها ما يغار عليها شوفو وش سوت | عبادي 2009 | منــــــــــتــــدى التـــــســــليـــة والتــرفــــيــــــه | 0 | 30-06-2009 12:00 |
| معلمه جميله ولكن لم تتزوج!!!!! | المهندس | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 1 | 18-10-2008 07:12 |
| للبنات فقط كل وحده تدخل وتختار لها عريس مجانا ^_^ | رايق جدة | منتدى الحياة الزوجية والطفل والحمل والولادة | 4 | 10-09-2008 12:39 |
| المشروبات الغازيه ارتفع سعرها | الزول | المــــــــــــنـــــــــــتـــــــــدى الاقتـــــــــصــا دى | 0 | 26-11-2007 10:19 |
| هل تتزوج فتاة تشارك فى المنتديات | ابو يزيد | المنــــــــتـــــــــــدى العـــــــــــــــام | 3 | 20-08-2007 06:37 |