27-03-2008, 05:05
|
#1
|
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: جده
المشاركات: 189
|
معكرونة << الفيتوشيني >>
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جابتلكم طريقة المعكرونه المفضله عندها و اللي تموووت فيها يمي يمي يمي كتير طعمه 
v
v
v
<< فيتوشيني >>
المقادير :
* 150 غراما من معكرونة الفيتوشيني المسلوقه
* 50غراما من زيت الزيتون
* 50 غراما من الكريما
* 10 غرامات من الملح
* 10 غرامات من الفلفل الابيض
* 10 غرامات من الثوم المفروم
الطريقه التحضير :
1) في وعاء يحتوي على زيت الزيتون ، نقلي الثوم حتى يصبح لونه ذهبيا
2) ثم نضيف الى الثوم : الكريما والملح والفلفل ونخلط جيدا
3) بعدها ، نضع المعكرونه ونقلبها جيدا ، ثم نقدمها .
وبالعافيه حبايبي
__________________
[IMG] [/IMG]
|
|
|