صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتـــــــــدى الـــدعــــــا يه والاعــــــلان كل ما يتعلق بالدعايات والاعلانات التجارية والتسويقيـــــــه

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2022, 09:11
  #1
ابو ادم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2021
المشاركات: 10
ابو ادم will become famous soon enoughابو ادم will become famous soon enough
كيف تتخلص من النمل من المطبخ

كيف تتخلص من النمل من المطبخ

دائمًا ما يكون غزو النمل في المنزل أمرًا مزعجًا ، ولكن إذا غزت هذه الحشرات الصغيرة المطبخ ، يصبح الأمر أكثر تعقيدًا. المطبخ هو المكان الذي نحتفظ فيه بالطعام ، وغالبًا ما يكون مخزنًا صغيرًا به مؤن وعندما نفتحه ونجد عبوة السكر مع الضيوف ، علينا فقط التخلص من كل شيء للأسف. من الواضح أن أفضل شيء يمكننا القيام به هو منع غزو النمل ، ولكن في بعض الأحيان ، خاصة خلال الأيام الحارة ، يكون من السهل عليهم التهرب من مراقبتنا ودعوة أنفسهم إلى منزلنا. ماذا بقي لنا أن نفعل؟ من الواضح أن لدينا خيارين: التعايش معه ، وهو ليس خيارًا جيدًا ، أو القضاء عليهما. قبل اكتشاف كيفية القضاء على النمل من المطبخ ، دعونا نرى كيفية منع انتشاره. مكافحة النمل الابيض بالرياض
نظيفة ونظيفة ونظيفة مرة أخرى

أول شيء عليك القيام به ، كما فهمت بالفعل ، هو التنظيف. من الواضح أن هذا شيء يتم القيام به بشكل يومي ، ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تجنب غزو ، فإن لديهم حاسة شم لا تصدق ، وهذا هو سبب انجذابهم الشديد للطهي. رائحة الطعام بالنسبة لهم لا تقاوم ، خاصة خلال فصل الصيف ، وهي لحظة حاسمة بالنسبة لهم حيث يبدأون في جمع مخزون الشتاء. لذلك ، بدءًا من الحرارة الأولى ، نحاول التنظيف بعناية أكبر. نحن حريصون على عدم ترك الفتات على الأرض. لسوء الحظ ، هذا ممل ، لكن علينا تنظيف المكنسة في كل مرة ننتهي من الأكل ، وبالتالي نجمع كل الفتات من الأرض. بالطبع ، يجب أيضًا تنظيف الطاولة جيدًا وضرب مفرش المائدة في السلة ، مع الحرص على عدم رمي الفتات على الأرض ، أو جمعها لاحقًا في حالة حدوث ذلك.
في الصيف لا ترغب حقًا بغسل الأطباق في المساء ، ربما لأنك تخرج بعد العشاء أو لأنك ترغب في الاسترخاء أمام التلفاز ، ومع ذلك ، فمن الأفضل بذل القليل من الجهد وغسلها ، حتى لا تترك رائحة بقايا الطعام في الأطباق المتسخة في الحوض تجذب النمل. إنها صغيرة ، لكنها أيضًا حريصة للغاية ومكر ، بمجرد أن يمسك أحد العمال برائحة الطعام ، تنقل الرسالة إلى جميع الآخرين وأثناء الليل ، بينما ننام غير مدركين ، يغزون مطبخنا و قد يجلب لنا الاستيقاظ في اليوم التالي مفاجأة سيئة.
كيف نكتشف أن لدينا غزو النمل في المطبخ

06 حسنًا ، ليس من الصعب اكتشاف وجود رش النمل في المطبخ. من الواضح أن العلامة الواضحة هي وجودهم. في الحالات الأقل أهمية ، قد نرى شخصًا يمشي على الطاولة أو على اللوحة الجانبية أو على أسطح العمل. من الواضح أن اثنين أو ثلاثة من النمل لا تشكل غزوًا ، شركة مكافحة الصراصير بالرياض لذلك من الجيد ألا تنزعج كثيرًا وتذهب فورًا إلى الخطوة المضادة عن طريق تنظيف البيئة من الأعلى إلى الأسفل.. من ناحية أخرى ، إذا لاحظنا صفًا من النمل ، فإن المشكلة أكثر خطورة ويجب علينا بالضرورة أن نبدأ في فعل شيء للقضاء عليها. قبل أن نبدأ في المرحلة الرابعة لتدميرهم - عادة ما يكون الإجراء الأكثر شيوعًا هو سحقهم ، لكنه لا فائدة منه تمامًا - نتبع الخط ونحاول أن نفهم من أين أتت. إذا دخلوا المنزل من حفرة ما ، رش الصراصير نحاول إعاقة الممر ميكانيكيًا. خاصة إذا كنت تعيش في الريف ، فمن السهل أن تدخل الستائر أو الأبواب من المساحات الصغيرة ، لذلك دعونا نسلح أنفسنا بالجص أو الخرسانة من أجل اللمسات الصغيرة والحشيات.
صفحة جديدة 2

ابو ادم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP