صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة


التسجيل التعليمـــات التقويم

منتدى الاخـــبارالمحلية اوالخليجية وا لعربية والعالمية منتدى يعنى بالاخبار السياسية المحلية والخليجية والعربية والعالمية

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2012, 02:00
  #1
ابومحمد
جدة . حي الرغامة 3
 الصورة الرمزية ابومحمد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: جدة /حي الرغامة3
المشاركات: 3,362
ابومحمد is on a distinguished road
كويتيه بدون تهجر زوجها وتترك ابنها الرضيع في سلة السوبرماركت وتهرب مع عشيقها السوري

منذ شهر نوفمبر الماضي، اي قبل أكثر من 8 أشهر اختفت سيدة بدون من جمعية جليب الشيوخ في ظروف غامضة، وكان زوجها البدون قد تقدم ببلاغ اختفاء وقال في بلاغه الذي تم تسجيله بتاريخ 20 نوفمبر 2011 انه دخل مع زوجته (22 عاما) ومعهما ابنهما الصغير الذي لم يكمل عامه الأول بعد إلى جمعية جليب الشيوخ، مضيفا: تركت زوجتي ومعها طفلنا الصغير الذي كان يجلس على مقعد سلة المشتريات، واستأذنتها للصعود الى الطابق العلوي على ان تبقى مكانها ريثما أعود، ولم أغب سوى 10 دقائق وعدت لأجد طفلي الصغير يكاد يموت من البكاء بينما زوجتي اختفت، واعتقدت انها عند أحد الأرفف القريبة، وانتظرتها لأكثر من ساعة خلالها شرعت في البحث عنها في أركان الجمعية ولكنني لم أجدها.

وقال مصدر أمني: سجلت القضية للرجل وتم تعميم أوصاف زوجته التي اختفت في ظروف غامضة للغاية، وشارك في البحث رجال مباحث الجليب وأيضا رجال مباحث الفروانية في محاولة لفك لغز اختفاء السيدة العشرينية من وسط الجمعية، وتم التحقيق مع عدد من العاملين في الجمعية يومها، ولكن كل التحقيقات والتحريات لم تود إلى شيء، رغم تكثيف رجال المباحث لتحرياتهم، خاصة مع تنامي احتمال ان تكون تعرضت للخطف وبطريقة مريبة.

وأضاف المصدر انه وتزامنا مع تسجيل قضية تغيب وترك ملف القضية مفتوحا على كل الاحتمالات تم تعميم أوصاف واسم السيدة العشرينية على عموم مديريات أمن البلاد والمنافذ والمخافر وأقسام المباحث.

مشيرا المصدر إلى ان الزوج المفجوع باختفاء زوجته الغامض ظل يتردد على المخفر لأكثر من 3 أشهر وبشكل شبه مستمر، حتى انه بحث عنها في جميع المستشفيات، وشاركه البحث عدد من أقربائه وأقربائها، ولكن جميع عمليات البحث التي قاموا بها انتهت إلى لا شيء.

موضحا المصدر ان رجال المباحث وضعوا احتمال ان تكون السيدة العشرينية ربما تكون فرت من نفسها، إلا انهم استبعدوا هذا الاحتمال خاصة انها كانت بصحبة طفلها الصغير البالغ من العمر عاما ونصف العام، فلم يكن يخطر ببال رجال المباحث انها تترك طفلها الصغير وسط الجمعية وتفر، لذا كان هذا الأمر مستبعدا.

ومضى المصدر بالقول: «كاد الملف ان ينسى رغم انه لايزال مفتوحا، على جميع الاحتمالات، حتى كان ثاني أيام شهر رمضان الجاري عندما تمكن رجال مباحث بيان من ضبط السيدة العشرينية البدون لحظة خروجها من منطقة بيان وبصحبتها شاب سوري، ولم يكن يومها رجال المباحث يعلمون انها متغيبة عندما استوقفوا السيارة التي كان يقودها الشاب السوري، ولكن بالتدقيق على بياناتها تبين انها مطلوبة على ذمة قضية تغيب في مخفر جليب الشيوخ».

وأوضح المصدر: ان رجال مباحث بيان تحفظوا على الشاب السوري (29 عاما) وعلى السيدة العشرينية وأحالوهما الى مخفر جليب الشيوخ، وهناك اتضحت تفاصيل الغموض الذي أحاط بقصة اختفائها من الجمعية.

وأشار المصدر الى ان السيدة العشرينية روت في بداية التحقيق معها رواية غريبة إذ قالت: «كنت مع زوجي في الجمعية ومعنا ابننا الصغير، وتركني زوجي، وذهبت لأشتري كارت اتصال قرب الباب الخارجي، وهناك وجدت شخصا يقف ورائي ويمسك بيدي ويكمم فمي ويضع سكينا على رقبتي ثم نقلني ومعه شخص آخر الى سيارة متوقفة في المواقف الخلفية للجمعية، وانطلقا بي، ولم يتوقفا إلا في ساحة ترابية واعتديا علي، ثم تركاني وسط الطريق، وكنت في حالة يرثى لها، وخشيت ان أعود لزوجي أو إلى بيت أهلي، لأنني تعرضت للاختطاف والاعتداء، وأثناء وقوفي في الطريق توقف لي الشاب السوري الذي ضبطوه معي، وعرض علي المساعدة، وعندما أبلغته بخشيتي على حياتي نقلني الى شقته، حيث تقيم مع شقيقتيه، وعشت معهم حتى تم ضبطي.

وقال المصدر انه وعلى الرغم من الرواية اللامنطقية التي قدمتها السيدة العشرينية إلا انه كان من الطبيعي الشروع في التحقيق مع الشاب السوري الذي نفى في البداية ان يكون له اي شقيقات مقيمات في الكويت، واعترف بأنه كان يرتبط بالسيدة العشرينية بعلاقة وانه اتفق معها يوم 20 نوفمبر 2011 على ان تهرب معه، وهو ما حصل فعلا، قائلا: دخلت مع زوجها وابنها الصغير الى الجمعية، وحالما ابتعد زوجها عنها تركت ابنها وخرجت من الجمعية، حيث كنت انتظرها بسيارتي، وانطلقت بها إلى شقتي التي أقيم فيها وحيدا، وعشنا طوال الأشهر الـ 7 مع بعض كزوجين.

وقال المصدر وإزاء اعترافات الشاب السوري تغيرت القضية بالكامل، وبمواجهة السيدة العشرينية بإفادات صديقها السوري، اعترفت وأكدت كل ما قاله، وعليه تحولت القضية من تغيب الى قضية زنا، وأحيلا الى النيابة العامة للتحقيق معهما.
صفحة جديدة 2

__________________


ابومحمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP