صفحة جديدة 3

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

خزفية نورة ✨ Artist Norah Pottery Studio .. كل ما يتعلق بالخزف 🌿 التوصيل لجميع مناطق المملكة 📦 salla.sa/norah.potterystudio

صفحة جديدة 1

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 2

صفحة جديدة 1

سوف تحذف جميع المشاركات التي لاتوضع في القسم المناسب لة


العودة   منتدى ابرق الرغامة > المــــــــــــــــنـــــتـــديــــات التــــــــــقنـــــــــــيـــة > منتدى اليوتيوب YouTube
التسجيل التعليمـــات التقويم

منتدى اليوتيوب YouTube يمنع وضع اي مقطع فيديو من غير موقع اليوتيوب

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2012, 02:32
  #1
الزول
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزول
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,203
الزول is infamous around these partsالزول is infamous around these parts
بالفيديو / حــدث تكشف أخلاقيات المتطاوله على المملكة العربية السعودية بعد أن تبادلت

نشر نشطاء على شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك فيديو لمن تطلق على نفسها ناشطة سياسية وهي ( نوارة نجم ) أبنة المخرف المصري الذي لا يصلي ولا يصوم الشاعر احمد نجم مع المتطاول على المملكة العربية السعوية ومن يطلق على نفسه ايضاً ناشط سياسي المدعو أحمد دومة، وهما يحتضنان بعضهما البعض في مسيرة مناهضة للمجلس العسكري أمس.

وخلال الفيديو يظهر المتظاهرون وهم يشاركون في مسيرة ويهتفون "الشعب يريد إعدام المشير"، ولكن المنحرفه نوارة نجم فور أن شاهدت زميلها أحمد دومة أنطلقت له لتحتضنه بكل بجاحة وقلة أدب ليبادلها هو الأخر الأحضان..!!

المنحرفة نوارة نجم والأهبله احمد دومة تطاولا على المملكة العربية السعودية وعلى الأسرة الحاكمة بعد القبض على ( الجيزاوي ) الذي قبض عليه في مطار جدة وهو يحاول تهريب حبوب مخدرة للأراضي السعودية, وقد كانت هذه الحادثة فرصة لإظهار حقد هذين المنحرفين لتفوح رائحة قذاراتهم ضد وطناً أعطى ومازال يعطي لــ مصر الحبيبة وللمصرين الأكارم الكثير الكثير من باب الأخوة المحضه التي لا تقوم على أي مصالح متبادلة.

نوارة نجم ترتدي الحجاب الإسلامي, ولكن الحجاب لم يمنعها من احتضان زميلها وتقبليه أمام الملاء وبكل وقاحة بالرغم من أنه ليس حل لها في دلالة أكيدة على أن الحجاب لن يمنعها عن أي تصرف مخل أو مخالف لتعاليم الإسلام خاصةً وأن أمها تقدس الخميني وحسن نصر الله وتجاهر بتبعيتها لهما كما أن أباها المخرف الكبير احمد نجم يؤكد على انه لا يصلي ولا يصوم ولا يحج ويكتفي بحب الله والرسول فكيف ستكون أخلاقيات من تربت على ايديهم؟!!

" حــدث " ومن باب الغيرة على الوطن أخذت على عاتقها كشف أي متطاول أو متأمر على المملكة العربية السعودية أو على الشعب السعودي أو على الأسرة الحاكمة أسرة آل سعود الكرام.


الفيديوهات التالية تكشف حقيقتها وحقيقة أمها وأبيها:



صفحة جديدة 2

الزول غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:33


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Powered by MTTWEREN.COM | GROUP